غادة حمدان ... الفانليا مثيرة جنسيًا ... والتوت يخفض الوزن

صحة وجمال / حواء / غادة حمدان ... الفانليا مثيرة جنسيًا ... والتوت يخفض الوزن

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

غادة حمدان ... الفانليا مثيرة جنسيًا ... والتوت يخفض الوزن

كتبت : ماري رفيق

خبيرة تجميل : 7 عطور تميز الشخصيات ..  والتوت يخفض الوزن .. والفانليا مثيرة جنسيًا

قالت خبير التجميل غادة حمدان، أن هناك إختلافات بين كل عطر عن غيره تميزه ، مما يجعلها سببًا أساسيًا في تماشيها مع الشخصية وإحتياجات كل فرد، مشيرة إلى أن العطور أصحبت في الوقت الحالي تتداخل في عدد كبير من مستحضرات التجميل وعلي رأسها كريم الجسم، وصابون الحمام ، والشاور جيل وأغلب مستحضرات العناية بالجسم.

وفندت حمدان نوعيات العطور المختلفة، والتي جأء علي رأسها "رائحة الفانيليا"، والتي تعد واحدة من أفضل الروائح التي تجذب الرجل والمرأة أيضاً ، وذلك لأن الفانيليا مثيرة للرغبة الجنسية، كما أنها تعمل علي تحسين العلاقة الحميمية وتقلل بشكل طبيعي من مستويات التوتر.

وأضافت حمدان، أن المسك يأتي في المرتبة الثانية، حيث دائما يتم استخدامه في العطور الرجالي والحريمي فهو ذو رائحة دافئة تنتشر بسهولة وله جاذبية كبيرة ، كما أنه يضفي مزيد من الرومانسية والراحة النفسية إلى الأجواء، فيما يأتي الياسمين في المرتبة الثالثةوالذي يعتبر من الروائح المفضلة  لدى الرجل، لأن له رائحة ليست مثل باقي الزهور الأخرى ، فهو يخلق أجواء من الرومانسية خاصة عند دخولها كعنصر فعال في مستحضرات العناية بالجسم.

وأشارت حمدان، أن الليمون يأتي في المرتبة الرابعة، حيث يصنف أحد أهم الروائح المنعشة التي يمكنك شراء العديد من منتجات العناية بالجمال التي تحتوي عليها ، فهي تتسبب في الشعور بالنشاط بشكل طبيعي، وتجعل الشخص يشعر بأنه أصغر من سنة لما تضفي علية من حيوية وانطلاق، فيما يأتي "جوز الهند" في المرتبة الخامسة والذي يعطي شعورًا بالهدوء ويساعد في التخلص من التوتر لأنها توحي بإحساس الشمس والشاطئ وقضاء عطلة سعيدة.

وأضافت حمدان، أن " التوت" ياتي في المرتبة السادسة، لتميزة بالرائحة مميزة والخفيفة وتساهم في تحقق جاذبية لمن يضعها ، مؤكدة إلى أن الدراسات الحديثة أكدت أن رائحة التوت تحقق الشبع وتجبر الخلايا على طرد مابها من سموم ، فينشئ عن ذلك نقصان في الوزن بشكل طبيعي.

وأنهت حمدان تصنيفها للعطور بالمرتبة السابعة والتي أحتلتها "رائحة الخوخ"، بإعتباره أحد أهم الروائح الهادئة والراقية والتي تحقق معادلة الهدوء النفسي والشعور بالنشاط في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه وعند دخول رائحة الخوخ في مستحضرات العناية بالبشرة يشعر من يستخدمها بأن بشرته تحولت إلى قطعة من المخمل الناعم.

shadow
shadow
shadow

الناشر

FOX
FOX

admin

صحفي ومعد برامج واعمل لدي FOX EGYPT NEWS

إعلان تجارى

دول مجلس التعاون  -
shadow

أترك تعليق