جمعية من أجل مصر تكرم المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ببلبيس

أقتصاد / محليات / جمعية من أجل مصر تكرم المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ببلبيس

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

جمعية من أجل مصر تكرم المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ببلبيس

الشرقية : حاتم الخصوصي

تحت رعاية جمعية من أجل مصر ببلبيس أقيم اليوم في حفل تكريم المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز شباب بلبيس تحت رئاسة المنسق العام للجمعيه محمد علوان البطريق بالاشتراك مع جمعية الرواد لذوي الإعاقة بالشرقية ونقابة العاملين في التربية الخاصة بالشرقية.

حضر الحفل المهندس سامي نصر الله منسق عام الجنوب بالشرقية والدكتور محمد سليم والدكتور أنور هاشم منسق عام المحافظة. كما حضر الحفل نواب البرلمان عن دائرة بلبيس وعلي رأسهم المهندس فايز أبو خضرة والنائب سعيد العبودي والنائب عمر مصلحي. كما حضر الحفل العالم الجليل الدكتور أحمد شاهين أستاذ المناعه بكلية الطب جامعة الزقازيق والعميد علي نصر رئيس جمعية رسالة وأشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان وأحمد محمود رئيس نقابة العاملين في التربية الخاصة بالشرقية. كما حضر الحفل نخبة كبيرة من الصحفيين والاعلاميين بالشرقية وعلي رأسهم انجي البطريق رئيس قسم التحقيقات بجريدة الأهرام وهشام البطريق رئيس تحرير برنامج الطبعه الأولي والكاتب الصحفي منصور عبد المنعم ومحمد سالم عراقي الاذاعي باذاعة صوت العرب والدكتورة أنعام محمد علي والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية في محافظة الشرقية ومركز بلبيس.

بدأ الحفل بتلاوة قرآنية من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة محمد علوان البطريق المنسق العام لجمعية من أجل مصر ببلبيس الذي اثني علي الحضور من ذوي الاحتياجات الخاصة وأشاد بجهودهم وتفوقهم في شتي المجالات المختلفة في النواحي الرياضية والفنية والعلمية خاصة حملة الماجستير والدكتوراه والمتفوقين من حفظة القرآن الكريم وطالب نواب البرلمان برعاية المعاقين ودعمهم ماديا ومعنويا وتأهيلهم لسوق العمل بالتعاون مع جمعية المستثمرين. كما تحدث الدكتور أحمد شاهين والقي كلمة أشاد فيها بكل من تحدي الاعاقة وتفوق الي الكثير من الأصحاء وكيف أن الله عز وجل كرم المعاقين وناشد كل القيادات بضرورة دعمهم والوقوف الي جانبهم وأكد شاهين أن هذا واجب قومي. ثم تحدث نواب البرلمان كل تلو الاخر بكلمات الاشادة لاصحاب الاعاقة ورعايتهم والوقوف الي جانبهم. وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد كبير من المتفوقين من ذوي الاعاقة في المجالات المختلفة وتم اعطائهم شهادات التقدير وبعض الهدايا العينية.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ford - ford
shadow

أترك تعليق