صور.. عمارة رشدي يحقق أعلى إيرادات بالسينما.. ونرمين ماهر: سعيدة جدًا

فن وترفية / سينما / صور.. عمارة رشدي يحقق أعلى إيرادات بالسينما.. ونرمين ماهر: سعيدة جدًا

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

صور.. عمارة رشدي يحقق أعلى إيرادات بالسينما.. ونرمين ماهر: سعيدة جدًا

كتبت : بسمة سعد

شهدت المواسم السينمائية الأخيرة، طفرة في إيرادات بعض الأفلام، ومع زيادة المنافسة، ومهما كانت جودة الفيلم من الناحية الفنية، لا يمكن أن تستمر وتتطور الصناعة إلا بتحقيق مكاسب تجارية، من خلال شباك التذاكر والإيرادات، ويحاول المنتجون تقديم أفلام تجذب الجمهور ليحققوا الإيرادات المنشودة.

من جانبها أعربت نجمة الفيلم نرمين ماهر في تصريحات خاصة عن سعادتها بتحقيق فيلم عمارة رشدي أعلى الإيرادات الأسبوع الماضي كما جاء بشباك التذاكر فقد حقق فيلم “عماره رشدي” أعلى الإيرادات الأسبوع الماضي منذ طرحه بدور العرض.

فيلم «عمارة رشدي» بطولة نرمين ماهر، مدحت تيخا، سمر جابر، نادية العراقية، أيمن قنديل ، حسن عيد محمد صلاح أدم، أميرة حافظ، إنجي خطاب، مدرونا سليم، محمد العمروسي ،محمود الجبلاوي، أحمد بسيم، سيد منير، وضيف الشرف مراد فكري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول عمارة رشدي الشهيرة بالإسكندرية، والتي يتردد عنها الكثير من الروايات المرعبة، وحاز صناع الفيلم بوجه خاص والعمل بوجه عام على إعجاب كل من حضر لمشاهدة الفيلم في السينما حيث أشادوا بالجهد المبذول سواء على صعيد الكتابة والإخراج أو أداء الممثلين وبقية الفنانين الذين عملوا بجهد رائع خلف الكاميرا .

على جانب أخر حافظ فيلم «الجولة الأخيرة»، على صدارته في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات بالخليج، وهو من بطولة عبدالله الطليحي، ونيرمين ماهر، وسليمان عيد، وشهاب حاجيه، ومنال الجارالله، وشوق.

وتحدث المخرج عمار الموسوي، في تصريحات صحفية، قائلاً: «فيلم الجولة الأخيرة يعد التجربة الثالثة بالنسبة لي في مجال الإنتاج السينمائي والتي كان آخرها فيلم "اللي جاي أحسن"، واستغرق تصوير الفيلم الجديد 15 يوما ولم تواجهنا أي صعوبات، لكون جميع الأمور مرتبة تماما، ومدة الفيلم 100دقيقة تقريبا، والفيلم من تأليف خالد الفيلكاوي، وهو تعاون فني بين مصر والكويت.

يدور الفيلم في إطار رومانسي وأكشن، ويقدم فيه عبدالله الطليحي دور شاب كويتي يساعد نرمين ماهر التي تجسد شخصية فتاة تعمل بالكويت في مواجهة عدد من المشكلات التي تعترضها فتقع في حبه.

وذكر الموسوي أن العمل يعد الأول على مستوى الوطن العربي الذي يتناول حكاية شاب رياضي كويتي وبطل للعبة «الكيك بوكسينغ»، وتعد هذه التجربة السينمائية العربية الأولى التي تتطرق إلى تلك اللعبة الرياضية الجماهيرية الشهيرة، مؤكدا أن إنتاج العمل من مؤسسة كويتية بطاقات شبابية واعدة ترسم مستقبلا مشرقا للسينما الكويتية.

shadow
shadow
shadow

الناشر

بسمة سعد
بسمة سعد

صحفية

بسمة سعد صحفية لدي شبكة فوكس ايجيبت نيوز

إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

أترك تعليق