مصر تقتحم عالم الموسقي في هوليوود بموسيقي اسلام صبري

فن وترفية / موسيقي وغناء / مصر تقتحم عالم الموسقي في هوليوود بموسيقي اسلام صبري

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

مصر تقتحم عالم الموسقي في هوليوود بموسيقي اسلام صبري

كتبت : هبة عبدالفتاح

في سابقه فنيه تحدث لأول مره في تاريخ السينما والموسيقي المصريه والعربيه تم ترشيح الموسيقار اسلام صبري للفوز بجائزه الجولدن جلوب العالميه عن فيلم جيفتد بطوله الممثل العالمي كويس ايفينس ، ويعتبر اسلام هو  المصري الوحيد بل والعربي الوحيد  المرشح للفوز بالجائزة العالميه  هذا ومن ضمن المرشحين الموسيقار العالمي هان زيمر وبسؤال  الموسيقار صبري عن فرصه ترشحه في تلك المسابقه فأعرب قائلا :

اشعر بعظيم الشرف انني ساشرف بلدي في تلك المسابقه العالميه حيث انني  ساكون من ضمن المرشحين للفوز بهذه الجائزة  حتي لو  لم يحالفني الحظ وأفوز بها فيكفي  انني كنت  من ضمن النجوم  المرشحين وهذا في حد ذاته قمة النجاح ان يتم اقتران اسمي بأسماء نجوم عالميين وفي حدث من اهم احداث السينما العالميه   وان خالفني الحظ وفزت فانني أكون بذل رفعت اسم بلدي مصر عاليا وسأرفع علم مصر  علي ارض ولايه كاليفورنيا وعلي الهواء مباشرة.  وان لم أفوز. فشرف ليه انتي سأكون من  ضمن هذه الكوكبه العظيمه من أشهر نجوم العالم . 

                   

وعن أسباب  عدم انتشاره بشكل جيد في مصر فوضح قائلا انه مازال لم يحصل علي الفرصه المناسبه بعد.    واضاف قائلا انني اقدم الموسيقي التي تستهويني واشعر فيها بالإبداع لكن باْذن الله  قريبا سأقدم  اعمال جديده من نوعها لان من يتعب ويجتهد يحصد ثمار اجتهاده من النجاح والتألق والانتصار هو الاجابه الوحيده علي الهزيمه.

وكذلك فإنني اشعر بالسعاده والفخر انه يوجد في مصر مؤسسه قويه مثل شركه بلاك اند وايت وصاحبها ورئيس مجلس ادارتها المنتج الرائع ياسر سليم الذي آمن بموهبتي ودعمني فهو صاحب الفضل الأكبر في نجاحي وانتشاري ببلدي .

و الجدير بالذكر انه من اهم  اعمال الموسيقار اسلام صبري في مصر فيلم يوم ماتقابلنا للمخرج اسماعيل مراد والذي مثل فيه مصر موسيقيا في مهرجان القاهره السينمائي الدولي وحاز فيه علي  جائزه احسن موسيقي بمهرجان كان فيلم جوه اللعبه بطوله مصطفي قمر ، فيلم البرنسيسه اخراج وائل عبد القادر. بطوله علا غانم ، مسلسل قشطه وعسل بطوله سمير غانم و لطفي لبيب وعلا غانم ، مسلسل سرايا حمدين اخراج سيف يوسف بطوله سامح حسين ومن انتاج شركه بلاك اند وايت.

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

Heba Abdel Fattah
Heba Abdel Fattah

رئيس التحرير التنفيذي

كاتبه صحفيه واعلاميه ومقدمه برنامج حوار من نار والرئيس التنفيذى لشركه فوكس ايجبت نيوز للدعايه والاعلان

إعلان تجارى

HSBC2 - HSBC2
shadow

أترك تعليق