عاتبها زوجها لشرائها فرخة بـ100 جنيه.. فقتلته بالسكين قبل ما يدوقها

حوادث وقضايا / عاتبها زوجها لشرائها فرخة بـ100 جنيه.. فقتلته بالسكين قبل ما يدوقها

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

عاتبها زوجها لشرائها فرخة بـ100 جنيه.. فقتلته بالسكين قبل ما يدوقها

كتبت : هند محمد

استشاط "عم سمير" غضباً عندما أخبرته زوجته "منى" بشرائها فرخة بـ100 جنيه لتناولها على الغداء، عاتبها الرجل بشدة وتطور الأمر لمشادة كلامية، صرخت الزوجة فهددها الرجل بسكينة المطبخ، إلا أنها تجاوزت مرحلة التهديد، أخذتها منه وطعنته 5 طعنات قاتلة ثم صرخت "إلحقوني جوزي مات".

"سمير ن." رجل خمسيني تزوج من "منى م."(46 سنة)، قبل 25 سنة وأنجبا ولدا وبنتا، الأول يعمل محاسبا بإحدى الشركات، والثانية طالبة بجامعة خاصة. بدأ الأب حياته العملية موظفا بشركة "اسبيكو" ثم سائقا بشركة مقاولات بعد وصوله سن المعاش، وعاش في شقة بالإيجار في أول زواجه، ومع مرور السنوات انتقل إلى شقة تمليك بعد إلحاح زوجته "المتهمة"، فيما استمرت الخلافات المادية مع شريكة حياته لعدم تمكنه من سداد احتياجاتها، حسب ما أكدت "سميرة ر." زوجة شقيق المجني عليه.

مساء الثلاثاء قبل الماضي، سمع الجيران أصوات مشادة كلامية بين الرجل وزوجته، "يعني إية تشتري فرخة بـ100 جنيه.. حرام عليكي".

احتدمت المشاجرة، وجمع المجني عليه ملابسه لترك البيت والمكوث داخل سيارة عمله بشركة مقاولات، لقلة حيلته في سداد احتياجات المنزل المادية، يقول الأهالي: احتدمت المشاجرة بينهما واتهمته زوجته بالبخل، ثم سمعنا صوت صراخها "إلحقوني جوزي مات".

سارع أشقاء القاتلة إلى شقة أختهم بالدور السادس، فوجدوا الزوج غارقاً في دمائه، حاولوا إنقاذه، واتكأ المصاب على كتف أحدهم ونقلوه إلى مستشفى خاص داخل "توك توك"، يقول جار المجني عليه: "عم سمير لم ينطق بأي كلمه عما دار قبل طعنه، وفارق الحياة بعد دقائق معدودة".

في هذه الأثناء، حاولت "منى" الهرب من قوات الشرطة التي حضرت بعد الإبلاغ عن الواقعة، إلا أن المقدم تامر الفرجاني رئيس مباحث قسم حدائق القبة قبض عليها قبل سفرها إلى محافظة بورسعيد.

"الموضوع حساس وفي قرايب مش هنكلم في حاجة"، قالها أحد أشقاء المجني عليها  عن تفاصيل الحادث، وسبب قتل السيدة الأربعينية لزوجها بعد 25 سنة زواج، مضيفًا في قول مقتضب "الواقعة فاجأت كل المقربين منهما، مهما كان في مشاكل عمرنا ما تخيلنا توصل للقتل".

"عم سمير جدع وطيب وعمره ما زعل حد".. اتفق أهالي المنطقة على أن المجني عليه سيرته طيبة بين الجميع، وطيب الخلق ولم يتشاجر مع أي أحد لأي سبب، لكنه طوال حياته يشكو من قسوة زوجته وكثرة متطلبات الإنفاق عليها.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق