الأهلي يُسـقِط الزمالك بـ ثلاثيـة و يتصـدّر الدورى , و رئيس الزمالك يُعلن رحيل الرُباعي الدولي

رياضة / الأهلي يُسـقِط الزمالك بـ ثلاثيـة و يتصـدّر الدورى , و رئيس الزمالك يُعلن رحيل الرُباعي الدولي

أخبار عاجلة

.
shadow

كتبَ ; طارق صقـر 

حققَ الأهلي فـوزًا مُهمًـا على الزمالك بـ ثلاثيـة نظيفة في القمـة ١١٥ ، ضمن مُنافسات الأسـبوع الـ ١٧ لـ بطـولة الدورى العام في المُبـاراة التي أُقيمت مساء الإثنين بـ سـتاد القاهـرة .. سجّلَ أهداف الأهلي مؤمن زكريـا و عبـد الله السـعيد و وليـد أزارو في الدقائق ٣ و ٤٠ و ٥٣ من المُبـاراة ،، الفـوز منح الأهلي ٣ نِقاط وصلَ بها إلى النقطة ٣٩ تصـدّر بها جدول الترتيب بـ فارِق نقطتين عن الإسـماعيلي الذى سـيُلاقي النصـر غدًا الثلاثـاء ، و إن كانَ لـ الأهلي مُبـاراة مؤجلة أمام المقاولون العرب ،، بينما توقّف رصـيد الزمالك عند ٢٨ نقطة ظلّ بها في المركز الخامس.

المُبـاراة بـ شكل عام كانت جيـدة المسـتوى و غلبَ عليها الطابع التكتيكي من جانب لاعبي الأهلي ،، الأهلي ضرب أكثـر من عصفور بـ هذا الفـوز حيثُ صعدَ لـ قمـة الترتيب و حصلَ على دفعـة معنـوية قبل مُبـاراة السـوبر المحلي الجمعة القادمة أمام المصـرى بـ سـتاد هـزّاع بن زايـد بـ الإمارات العربية المتحدة الشـقيقة ،، كما واصلَ تفـوّقُه على غريمُـه التقليـدى الممتد منـذُ القمـة رقم ٩٩ في الدورى العام ،، يُذكر أن هزيمة الزمالك اليوم هى الخامسة هذا الموسم بعدما تلقّى ٤ هزائم من قبل أمام سـموحة [ ٣ / ٠ ] و مصـر المقاصـة [ ٣ / ١ ] و الإسـماعيلي [ ١ / ٠ ] و طلائع الجيش [ ١ / ٠ ] .... كما أن هذا الإنتصار هو الثالث ع التوالي لـ الأهلي على الزمالك في كلاسـيكو الدورى بعدما حققَ الفـوز عليه الموسم الماضي ذهابًـا و إيابًـا " ٢ / ٠ " مثلما حدث عامي ١٩٩٩ و ٢٠٠٩.

المُبـاراة أدارها تحكيميًـا الدولي الإيطالي ديڤيـد ماسـا الذى كان موفقًـا في إدارتُـه لـ المُبـاراة ، أشـهرَ خلالها الكارت الأحمر لـ محمد إبراهيم الذى حلّ بديلًا في الشوط الثاني بعدما تلقّى إنذارين ، كما إحتسبَ ضربتي جـزاء في الشوط الأول بـ واقع ضربـة لـ كل فريق .. سجّلَ عبـد الله السـعيد لـ الأهلي و أهدرَ باسم مرسي لـ الزمالك ،، و في أول تعليق له عقب الهزيمـة ، قال رئيس الزمالك أن الرُباعي حازم إمام و باسم مرسي و علي جبـر و أحمد الشـناوى لن يلعبـوا مُجـددًا لـ الزمالك "على حد قولُه" ، لافتًــا إلى أن النادى أتم التعاقُـد مع الظهير التونسي حمـدى النقاز لاعب النجم الساحلي و ان طرد محمـد إبراهيم صحيح.

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

ads
shadow