أخبار اليوم تكرم رجل الأعمال جمال الجارحي في احتفالية شركاء نجاح المؤتمر الاقتصادي الرابع

منوعات / أخبار اليوم تكرم رجل الأعمال جمال الجارحي في احتفالية شركاء نجاح المؤتمر الاقتصادي الرابع

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

أخبار اليوم تكرم رجل الأعمال جمال الجارحي في احتفالية شركاء نجاح المؤتمر الاقتصادي الرابع

كتب : أحمد حنفى

كرمت مؤسسة أخبار اليوم، رجل الأعمال جمال الجارحي رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الجارحي للحديد والصلب في الاحتفالية التي أقامتها المؤسسة لتكريم شركاء نجاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع وتدشين وتطوير إصدارات دار أخبار اليوم الورقية والرقمية ، والتي تم تنظيمها ” أمس الأربعاء” بأحد فنادق القاهرة الكبري.

وشارك في فعاليات تكريم شركاء النجاح الذين شاركوا في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع عدد من الوزراء ووزراء المجموعة الاقتصادية منهم محافظ بني سويف ووزراء:الثقافة “نائبًا عن رئيس مجلس الوزراء ” والتخطيط والاستثمار والتعاون الدولى والإنتاج الحربي والتجارة والصناعة.

وأعرب الجارحي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث ، والذي يمثل مشاركة فاعلة من مؤسسة وطنية وصرح إعلامي كبير في دعم الاقتصاد المصري وتشجيع قطاع الاستثمار والصناعة من خلال إتاحة الفرصة وحشد كافة الجهود والإمكانات لدى شركاء التنمية والاستثمار والمستثمرين والخبراء في المجال الاقتصادي وغيرهم للمساهمة في وضع خارطة طريق مستقبل للصناعة الوطنية خلال المرحلة المقبلة .

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

أحمد حنفي
أحمد حنفي

محرر صحفي

محرر صحفي لدي شبكة فوكس إيجيبت نيوز الإخبارية يهتم بمجال الفن والترفيه له خبرة كبيرة وأكثر من 10 سنوات في المجال الصحفي والتصوير .

إعلان تجارى

دول مجلس التعاون  -
shadow

أترك تعليق