هيام حلاوة أول نائبة تنظم مؤتمرا لدعم السيسي وعرض انجازاته

سياسة / هيام حلاوة أول نائبة تنظم مؤتمرا لدعم السيسي وعرض انجازاته

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

هيام حلاوة أول نائبة تنظم مؤتمرا لدعم السيسي وعرض انجازاته

كتبت : نور السبكى

تنظم هيام حلاوة - النائبة عن دائرة الوراق - مؤتمرًا تحت عنوان "دعم مصر"، وذلك لإعلان تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية قادمة، في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك فى الثانية عشر ظهر اليوم، في قاعة الماسة أمام حى الوراق.

ومن جانبها أكدت النائبة لموقع ( فوكس ايجيبت نيوز )، أن المؤتمر يتخلله عرض أهم انجازات الرئيس، والتي تتحدث عن نفسها، مشيرةً إلى أن المؤتمر يأتي بمشاركة بعض الشخصيات العامة في المحافظة، بالإضافة إلى عددٍ كبير من النواب، والمسئولين، ورؤساء اﻷحياء، والعمد والمشايخ، مع وجود ممثلن الكنائس، وكوكبة من الإعلاميين، وأهالى دائرة الوراق المؤيدين والداعمين لترشح "السيسى" لفترة رئاسية قادمة.

وأضافت هيام حلاوة، أنه تم التنسيق مع الجهات التنفيذية واﻷمنية بالمحافظة قبل عقد المؤتمر، مؤكدة أن المؤتمر تحت رعايتها وبحضور عدد من الشخصيات الهامة اللواء علاء هراس نائب محافظ الجيزة، الربان عمر صميدة "رئيس حزب المؤتمر"،وسبشارك بعض من نواب البرلمان، منهم على سبيل الذكر وليس الحصر، النائب محمد إسماعيل عن دائرة إمبابة، والنائبة منال ماهر، والنائب علاء عابد، و النائبة سحر صدقي، و النائب جمال عقبى،والنائب عبد الوهاب خليل، والنائب علاء ناجى ، والنائب أبو بكر غريب، والنائب قاسم صبحي، والنائب صبحي الدالي، والنائب أحمد فاروق أبو عبدا.

وأشارت النائبة هيام حلاوة أن المؤتمر يشارك فيه أيضًا عدد من رؤساء اﻷحياء من بينهم، محمد نور رئيس حي الوراق، والدكتور علاء رئيس حى أوسيم، بالإضافة إلى اللواء أسامة شمعة، واللواء أحمد زغلول، والإعلامي محمد سامي،واﻹعلامى أحمد خليل، ونخبة من الشخصيات العامة.

والجدير بالذكر أن هيام حلاوة، هى أول نائبة في محافظة الجيزة، تقيم مؤتمرًا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة 2018.

shadow
shadow
shadow

الناشر

FOX
FOX

admin

صحفي ومعد برامج واعمل لدي FOX EGYPT NEWS

إعلان تجارى

fox - fox
shadow

أترك تعليق