الإسـماعيلي يسقط في فخ التعادُل أمام زعيم الثغـر , و الزمالك في مواجهة حرجة أمام الإنتـاج الحربي

رياضة / الإسـماعيلي يسقط في فخ التعادُل أمام زعيم الثغـر , و الزمالك في مواجهة حرجة أمام الإنتـاج الحربي

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

كتبَ ; طارق صقـر 

تُسـتأنف اليوم مُنافسات الأسـبوع الـ ١٨ لـ بطولة الدورى العام , حيثُ تُقام ٣ مُبـاريات تبـدأ في الثانيـة و النِصف عصـرًا بـ مُبـاراة بتروچيت صاحب المركز الـ ١٢ بـ رصـيد ٢٠ نقطة مع الداخليـة صاحب المركز الـ ١٠ بـ رصـيد ٢١ نقطة على سـتاد السـويس الجديـد , تليها في الخامسة مساءً مُبـاراة من العيار الثقيل تجمع سـموحة صاحب المركز الـ ٦ بـ رصـيد ٢٦ نقطة مع إنبي صاحب المركز الـ ٥ بـ رصـيد ٢٨ نقطة و بـ فارِق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الـ ٤ , ثُمَ تُختتم مُنافسات اليوم في الثامنـة مساءً بـ مُبـاراة الزمالك صاحب المركز الـ ٤ بـ رصـيد ٢٨ نقطة مع الإنتـاج الحربي صاحب المركز الـ ٩ بـ رصـيد ٢٢ نقطة.

الزمالك يدخُل مُبـاراة اليوم وسط ظروف إسـتثنائية بعدما تلقّى هزيمتين في آخـر مُبـاراتين أمام طلائع الجيش ( ١ / ٠ ) و الأهلي ( ٣ / ٠ ) لـ تصل إجمالي هزائمُـه إلى الرقم ( ٥ ) في البطولة حتى الآن جعلته يحتل المركز الرابع بـ فارِق الأهداف عن إنبي , و يسعى إيهاب جلال المدير الفني الجديـد لـ تحقيق أول فـوز له مع الفارس الأبيض , في المُقابل يدخل الفريق العسـكرى آملًا في تحقيق نتيجة إيجابيـة .. يُذكر أن الفريقان قد تعادلا في مُبـاراة الدور الأول بـ هدف مُقابل هدف.

هذا و قد إفتُتِحت أمس السبت مُنافسات الأسـبوع الـ ١٨ "بداية الدور الثاني" لـ الدورى العام أسـفرت عن فـوز الرجـاء على المقاولون العرب بـ هدف دون رد سـجلهُ اللاعب صالح موسى من ركلة جـزاء في الدقيقة ٩٠ من المُبـاراة التي أُقيمت عصـرًا بـ سـتاد الإسـكندرية .. و في نفس التوقيت تعادلَ مصـر المقاصـة مع الأسـيوطي سبورت بـ دون أهداف بعد مُبـاراة متوسـطة المسـتوى أُقيمت بـ سـتاد القاهـرة ... و على سـتاد الإسـماعيلية فقـدَ الإسـماعيلي نقطتين ثمينتين في سـباق القمـة بعدما تعادلَ مع الإتحاد السـكندرى "المُعدّل" بـ دون أهداف بعد مُبـاراة حماسـية أُقيمت في الخامسة مساءً ... و على سـتاد القاهـرة الدولي حققَ طنطـا فـوزًا مُهمًـا و غاليًـا على النصـر "المُكافح" بـ هدفين مُقابل هدف بعد مُبـاراة حماسـية مُثيـرة ظلّت مُعلّقة , سجّلَ لـ طنطا محمد مرسي و التونسي سـيف الدين الجزيـرى , سجّلَ لـ النصـر مصطفى محمد مُهاجم طنطا في مرماه بـ الخطأ.

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

ford - ford
shadow