وئام مجدي .. أبو العروسة دفعة قوية وسعيدة بردود الأفعال

فن وترفية / دراما / وئام مجدي .. أبو العروسة دفعة قوية وسعيدة بردود الأفعال

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

وئام مجدي .. أبو العروسة دفعة قوية وسعيدة بردود الأفعال

كتب : وليد شفيق

أعربت الفنانة الشابة وئام مجدي، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال حول دورها في مسلسل "أبو العروسة"، لافتة إلى أن المسلسل يعد دفعة قوية لها.

وتقدم وئام، خلال العمل شخصية "ميرنا" الفتاة الرومانسية الهادئة بنت رجل الأعمال، والتي تقع في غرام ابن موظف حكومي "ميدو عادل"، وتدور بينهما الأحداث في إطار تشويقي.

وقالت وئام مجدي، في تصريح صحفي: "إن المسلسل أعطاني دفعة قوية وخاصة أني أعمل مع فريق كبير من النجوم"، لافتة إلى أن المخرج كمال منصور، كان داعم كبير لها في الدور.

وأضافت: "وجود ميدو عادل في المشاهد ساهم في إظهار جمال شخصية ميرنا، لأنه كان يساعدني في المشاهد، بجانب دعم المخرج المتواصل الذي أعطاني ثقة كبيرة".

وتدور قصة المسلسل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومن بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي، ووئام مجدي، ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف، ويعرض المسلسل على قناة dmc.

shadow
shadow
shadow

الناشر


إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

أترك تعليق