هيثم الشاولى يعقد مؤتمرا صحفيا الاحد القادم

فن وترفية / موسيقي وغناء / هيثم الشاولى يعقد مؤتمرا صحفيا الاحد القادم

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

هيثم الشاولى يعقد مؤتمرا صحفيا الاحد القادم

كتبت : انتصار أحمد

سيعقد الدكتور الفنان السعودى هيثم الشاولى مؤتمرا صحفيا يوم الاحد القادم ٤ فبراير بفندق سفير للصحفيين و الاعلامين و الاصدقاء المقربين بمناسبه طرح الالبوم الجديد اول رومنسيات وهذا اول البوم بعد قرار العوده للفن بعد توقف دام اكثر من ١٢ عاما ابتعد فيها الشاولى عن الغناء ولكنه كان متواجد فنيا من خلال شركه الانتاج الصوتى والمرئى التى انتجت اعمال فنيه مميزة كثيرة لمعظم كبار نجوم الفنانين بالاضافه الى عمله كطبيب واصدر فى هذة الفترة كتاب طبى باسم افاق وحاز هذا الكتاب الطبى التوعوى الصحى على اقبال كبير بين القراء بالاضافه الى افتتاح اول مركز لتعليم الموسيقى فى السعوديه فى عام ٢٠١١ كخطوة رائدة وسباقه فى مجال التعليم الموسيقى.

علما بأنه قد أعلن الشاولى فى عام ٢٠٠٨ عن اكتشافه لكبسولات تساعد المدخنين للاقلاع عن التدخين واعتمد هذا العلاج من fdaهيئه الغذاء والدواء الامريكى.

وبالرغم من ذلك لم يعتمد هذا العلاج فى السعوديه بسبب محاربه شركات الدواء لهذا الدواء ومافيا التبغ.

ويعتبر هيثم الشاولى فى فترة التسعينات من اشهر المطربين وكانت له اغنيات ناجحه وعملت صدى كبير فى مصر والعالم العربى مثل اغنيه احلى الاشواق وبتغرب ومستحيل وبحبك خايف وعينى على الايام وهروب.

اما الالبوم الجديد يحتوى على ١٤ غنوة ومعظمها من النوع الرومانسى الحالم الذى سبق واشتهر به الشاولى فى التسعينات واوائل الالفيه الثانيه وقد تم التحضير لهذا الالبوم اكثر من ٣ سنوات وسيصدر على اليوتيوب.

shadow
shadow
shadow

الناشر

FOX
FOX

admin

صحفي ومعد برامج واعمل لدي FOX EGYPT NEWS

إعلان تجارى

MOR - MOR
shadow

أترك تعليق