اليـوم .. المقاولون يُلاحق الزمالك ، سـموحة يتشبث بـ المُربع الذهبي ، النصر و دجـلة .. مُبـاراة تكسير العِظام

رياضة / اليـوم .. المقاولون يُلاحق الزمالك ، سـموحة يتشبث بـ المُربع الذهبي ، النصر و دجـلة .. مُبـاراة تكسير العِظام

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

كتبَ ; طارق صقـر 

تُفتتح اليـوم الجمعة مُنافسات الأسـبوع الـ ٢٢ لـ بطـولة الدورى العام بـ إقامـة ٣ مُبـاريات مهمـة في سـباق المُربع الذهبي و القـاع ، و تتواصل غدًا السـبت مُنافسات الأسـبوع بـ مُبـاراتي الرجـاء مُتذيل الترتيب مع الداخليـة بـ سـتاد الإسـكندرية في الثانيـة و النِصف عصـرًا ، تليها الإسـماعيلي مع الإنتـاج الحربي بـ سـتاد الإسـماعيلية في الخامسة مساءً في أول مُبـاراة لـ الإسـماعيلي تحت قيـادة المدير الفني الجديـد البرتغالي بيـدرو الذى كان مُسـاعدًا لـ مُواطنـه مانويل جوزيه المدير الفني الأسـبق لـ النادى الأهلي.

تبـدأ مُنافسات اليوم بـ مُبـاراة المقاولون العرب مع الأسـيوطي سبورت في الثالثـة إلا الرُبع عصـرًا بـ سـتاد عثمان أحمد عثمان .. المقاولون العرب في المركز الـ ٧ بـ رصـيد ٣٠ نقطة ، بينما يحتل الأسـيوطي سبورت المركز الـ ١٢ بـ رصـيد ٢٥ نقطة ،، المقاولون العرب يسعى لـ الفـوز من أجل الإقتـراب من المُربع الذهبي لأن الفـوز يجعله متساوى في النِقاط مع الزمالك صاحب المركز الـ ٥ ،، أما الأسـيوطي فيسعى لـ الإنتصار من أجل الإطمئنان على البقاء في الدورى الممتاز لـ الموسم القادم.

ثاني مُبـاريات اليـوم تجمع بتروچيت مع سـموحة بـ سـتاد السـويس في الخامسة مساءً ، و هى مُبـاراة من المُنتظر أن تكون جيـدة المسـتوى الفني لـ رغبة كلا الفريقين في الفـوز ، و إن إختلفت الدوافع .. سـموحة صاحب المركز الـ ٤ بـ رصـيد ٣٥ نقطة لديه الرغبـة الأكيـدة في البقاء في المُربع الذهبي و التقـدُّم نحو الأمام .. بتروچيت صاحب المركز الـ ١٣ بـ رصـيد ٢٥ يرغب في الإطمئنان على عدم الإنجراف في دائـرة شبح الهبوط.

ثالث مُبـاريات اليوم تجمع النصـر مع وادى دجـلة في السـابعة و النِصف مساءً بـ سـتاد القاهـرة الدولي .. و هى مُبـاراة يُمكن أن يُطلق عليها إسم ( مُبـاراة تكسـير العِظام ) .. وادى دجـلة في المركز الـ ١٦ بـ رصـيد ١٧ نقطة و النصـر في المركز الـ ١٧ بـ رصـيد ١٤ نقطة ، و كلاهُما في دائـرة الهبـوط مع الرجـاء .. الفـوز فقط هو شِـعار الفريقين اليـوم من أجل المُضي قُدُمًـا في الهروب المشـروع من دائـرة الهبـوط رغم صعوبـة المهمة ، أما التعادُل فسيُبقي الأمـور كما هو عليه و لن يفيـد الفريقين ، و يخدم فريق طنطا بـ شكل مُباشـر ، لـ ذلك من المُتوقع ان تكون مُبـاراة حماسـية من هُنـا و هُنـاك.

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

أترك تعليق