بالصور ... أسرة مسلسل الاستاذ مفيد عايش تحتفل ببدء تسجيل حلقات المسلسل

فن وترفية / دراما / بالصور ... أسرة مسلسل الاستاذ مفيد عايش تحتفل ببدء تسجيل حلقات المسلسل

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

بالصور ... أسرة مسلسل الاستاذ مفيد عايش تحتفل ببدء تسجيل حلقات المسلسل

كتبت : بسمة سعد

احتفلت أسرة مسلسل الأستاذ " مفيد عايش " ببدء تسجيل حلقات المسلسل و تقطيع تورتة المسلسل بحضور الفنان طارق الدسوقي ، الفنان همام عبد المطلب ، الفنانه الليبيه خدوجه صبري ، السيناريست دكتور وليد برهام ، المخرج محمود محجوب ، و المنتج أيمن عقيل ، وقامت اسرة المسلسل بالاحتفال و تقطيع التورتة و التقاط الصور التذكارية.

قال الفنان طارق دسوقى أن الفن ملف أمن قومى رغم تهميشه خلال الآونة الأخيرة، مؤكدا أن القضاء على الجهل يقضى على الفقر والمرض، لافتا إلى أن المقصود بالجهل هنا ليس جهل القراءة والكتابة إنما هو الجهل الدينى والسياسى وجهل بالمعرفة، ولن يتم التغلب عليه إلا بالوعى والتنوير عبر الفن والثقافة.

وأوضح أن هذا العمل الإذاعى والشخصية التى يجسدها بالمسلسل الإذاعى "الأستاذ مفيد عايش" هو مواطن مصرى قرر أن يعيش ويفيد نفسه وأهله ووطنه مصر، لافتا إلى أن مصر تمر بمرحلة حرجة ومهمة تحتاج إلى رفع الوعى ومحو الأمية السياسية.

و أشار إلى أن أحداث المسلسل تدور على مدار 30 حلقة وبشكل مبسط يجوب فريق العمل محافظات الجمهورية لتوعية المواطنين بكيفية ممارسة حقهم فى الانتخاب.

و اوضح الكاتب والسينارست وليد برهام، إن مسلسل الأستاذ مفيد موجه للفئات التي لا تقرأ الجرائد أو تتابع برامج التوك شو، أو ذوي الإعاقة البصرية، للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات.

واكد ايمن عقيل رئيس مؤسسة ماعت أن المؤسسة سبق و ان استخدمت الفن المسرحي و الكاريكاتير في التوعية بقضايا و آليات حماية حقوق الإنسان ، و هو ما دعاها للتعاون مع نجوم و صناع الدراما ، لانتاج مسلسل الاستاذ مفيد عايش الذي سيقدم المعرفة الانتخابية للناس من خلال عمل مشوق .

shadow
shadow
shadow

الناشر

بسمة سعد
بسمة سعد

صحفية

بسمة سعد صحفية لدي شبكة فوكس ايجيبت نيوز

إعلان تجارى

ford - ford
shadow

أترك تعليق