محمد نور : محمد الشريف يسعي لربط السينما المصرية بالعالمية من خلال مشروع المائة فيلم

فن وترفية / سينما / محمد نور : محمد الشريف يسعي لربط السينما المصرية بالعالمية من خلال مشروع المائة فيلم

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

محمد نور : محمد الشريف يسعي لربط السينما المصرية بالعالمية من خلال مشروع المائة فيلم

كتب : حسام صلاح

أعرب المطرب محمد نور عن سعادتها البالغة بالتعاون الأول مع المنتج محمد الشريف في أول تجاربه السينمائية في فيلم " أبتسم أنت في مصر " الذي أنتهي من تصويره مؤخرا بأحدي القري السياحية في مدينة الغردقة.

حيث أكد نور أن الشريف صاحب مشروع " المائة فيلم " يحاول أن يضع بصمة فارقة في تاريخ صناعة السينما المصرية بهذا المشرع العالمي والذي يسعي فيه لترويج السياحة المصرية وعرض الفيلم في أكثر من 48 دولة حول العالم.

كما  يسعي لتنفيذ هذا المشروع علي أرض مصر ويحقق الرواج والانتعاشة للسينما المصرية وربطها بالعالمية ومن المتوقع عرض الفيلم خلال الايام المقبلة في جميع دور العرض المصرية والعربية والعالمية .

ووأضاف  أقدم دور شاب من عائلة ثرية جدا يملك والديه فندق كبير يعمل به أربعة فتيات روسيات ويقع في حب احداهن ويحدث بينهما مفارقات درامية كثيرة ضمن أحداث الفيلم من خلال دور رئيسي ومحوري عبر الأحداث.

فيلم " أبتسم أنت في مصر " بطولة محمد نور ومنذر رياحنة وياسر الطوبجي أحمد جمال سعيد وأيمن منصور اخراج : خالد مهران.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار ، والعمل انتاج شركة بيراميدز للانتاج الفني لصاحبها محمد الشريف وشركة New Age Media Production ، بالاضافة إلى شركة انتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى في أوائل التسعينات من القرن الماضى .

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق