النائب سليمان العميري: افتتاح مشروع المائة ألف فدان من الصوب الزراعية بمرسى مطروح يؤكد أن قطار البناء في مصر لن يتوقف

أقتصاد / النائب سليمان العميري: افتتاح مشروع المائة ألف فدان من الصوب الزراعية بمرسى مطروح يؤكد أن قطار البناء في مصر لن يتوقف

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

النائب سليمان العميري ... افتتاح مشروع المائة ألف فدان من الصوب الزراعية بمرسى مطروح يؤكد أن قطار البناء في مصر لن يتوقف

كتب : علاء المغربى

أكد النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن مطروح، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليو للمرحلة الأولي من مشروع المائة ألف فدان من الزراعات المحمية "الصوب الزراعية" بمرسى مطروح يعد استكمالا لمسيرة البناء التي يقوم بها الرئيس السيسي، مؤكدًا أن قطار البناء في مصر لن يتوقف.

وأوضح العميري في بيان له اليوم، أن مشروع المائة ألف فدان من الصوبة يعادل انتاج حوالي مليون فدان من الزراعات التقليدية، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمام كبير بمجال الزراعة لذلك يجب دعمها بكل قوة من اجل استكمال نهضة البلد والسعي نحو تحقيق اكتفاء ذاتي من جميع المنتجات الزراعية.

وشدد "نائب مطروح" أن مشاريع إنشاء الصوب الزراعية تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة كما انها تستهلك نسبة مياه اقل من الارض الزراعية العادية وتحقق انتاج اعلى بكثير في الجودة من الاراضي العادية، مشددًا على أن مصر تحت قيادة السيسي في يد امينة بتحميها وتبنيها.

shadow
shadow
shadow

الناشر

علاء المغربى
علاء المغربى

صحفي

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق