المصـرى يضع قدمًـا في دور الـ ٣٢ الأفريقي بـ الفوز ٤ / ٠ على بطل زامبيـا ، و المقاصـة يخسر في السـنغال بـ ثُنائيـة

رياضة / المصـرى يضع قدمًـا في دور الـ ٣٢ الأفريقي بـ الفوز ٤ / ٠ على بطل زامبيـا ، و المقاصـة يخسر في السـنغال بـ ثُنائيـة

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

كتبَ ; طارق صقـر 

في أولى مُبـارياتُه على سـتاد بور سـعيد منـذُ الأحداث الدامية التي وقعت في الأول من فبرايـر لـ عام ٢٠١٢ و المعروفة بـ "مذبحة سـتاد بور سـعيد" ، حققَ المصـرى مساء السبت فـوزًا مُهمًـا على جرين بافلوز الزامبي في ذِهاب دور الـ ٦٤ "التمهيدى" لـ بطولة كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفيـدرالية" بـ رُباعيـة دون رد لـ يضع المصـرى قدمًـا في الدور التالي لـ البطـولة قبل خوض مُبـاراة الإياب يوم ٢٠ فبرايـر الحالي بـ مدينـة لوسـاكا عاصمة زامبيـا ... سجّلَ أهداف المصـرى إسـلام صلاح و أريستيد بانسـيه و محمد كوفي و إسـلام عيسى في الدقائق ١٤ و ٣٧ و ٥٢ و ٨١ من المُبـاراة التي أدّاها لاعبي المصـرى بـ شكل مثالي ، و أهدروا عدد من الفرص التي كانت كفيلة بـ مُضاعفة النتيجة ... هذا و ينتظر المصـرى "بعد حسم الصعود في مُبـاراة الإياب" الفائـز من سيمبا التنزاني و جينـدارمارى الچيبـوتي في دور الـ ٣٢.

في سـياق آخر .. خسِـرَ فريق مصـر المقاصـة أمام مُضيّفُه فريق جينيرأسـيون السـنغالي بـ هدفين دون رد في ذِهاب دور الـ ٦٤ "التمهيدى" لـ بطولة دورى أبطال أفريقيـا ، و ذلك في المُبـاراة التي أُقيمت مساء السبت بـ سـتاد ليبود سـيدار سـانغور ، سجّلَ هدفي أصحاب الأرض شـيخ تيداني و أمادو ديا نـداى في الدقيقتين ٥٦ و ٧٥ من المُبـاراة ،،، بـ تلك النتيجة يتعيّن على فريق مصـر المقاصـة ان يفـوز بـ فارق أكثـر من هدفين في مُبـاراة الإياب بـ القاهـرة يوم ٢١ فبرايـر الحالي لو أراد الصعود إلى دور الـ ٣٢ لـ البطـولة.

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق