حملة الرئيس تستعد للدعاية الرسمية بالتنسيق مع داعمي السيسي

سياسة / حملة الرئيس تستعد للدعاية الرسمية بالتنسيق مع داعمي السيسي

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

حملة الرئيس تستعد للدعاية الرسمية بالتنسيق مع داعمي السيسي

كتبت : هند محمد

تواصل الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى، استعداداتها لبدء فترة الدعاية الرسمية، المقرر انطلاقها ٢٤ فبراير، عقب إعلان القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة.

وقالت مصادر، إن الحملة أوشكت على الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمى، مشيرة إلى أنها انتهت من تشكيل هيكلها التنظيمى على مستوى الأمانة المركزية والمحافظات، وجارٍ استكمال باقى الأمانات بالمراكز والقرى.

وأضافت أن الحملة تواصلت مع بعض الحملات الشعبية، والأحزاب السياسية المؤيدة للرئيس، لإشراكها فى الحملة الرسمية، موضحة أن مسئولى الحملة بمحافظتى القاهرة والجيزة، عقدوا خلال الأيام الماضية لقاءات موسعة مع الشباب المشارك فى الحملة، لتدريبهم وتعليمهم على كيفية إدارة الحملات الانتخابية والتواصل مع المواطنين.

وأضافت المصادر، أن اللقاءات استهدفت طرق استعراض المشروعات القومية العملاقة فى مختلف المجالات، بجانب الرد على كل الاستفسارات والقضايا التى تشغل الرأى العام، خاصة محدودى الدخل.

وأشارت إلى أنه من المهام المكلف بها الشباب المتطوع فى الحملة، حث المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية، وممارسة حقهم الدستورى فى التصويت.

فيما انتهى عدد من الائتلافات والحملات الداعمة للرئيس السيسى، من وضع خطتها استعدادًا لبدء فترة الدعاية الانتخابية، إذ يعقد ائتلاف «فى حب الوطن»، العديد من المؤتمرات فى القاهرة والمحافظات، بالإضافة إلى تنظيم العديد من النواب، مؤتمرات لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات.

وقال النائب محمد وهب الله، رئيس الائتلاف، إن الائتلاف وضع خطة واستراتيجية مُحكمة لدعم الرئيس السيسى خلال فترة الدعاية الانتخابية، مشيرًا إلى عقد أول مؤتمر فى فترة الدعاية الانتخابية يوم ٢٥ فبراير، أى ثانى أيام بدء الدعاية الرسمية، فى اتحاد عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى.

وأوضح «وهب الله»، أن المؤتمرات التى عقدها الائتلاف الفترة الماضية، لا تخالف قواعد الدعاية، مؤكدًا أن الائتلاف لم يعقد مؤتمرًا أو لقاءً بغرض الدعاية، بل مساعدة وتوعية العمال والمواطنين بضرورة المشاركة فى الانتخابات.

من جانبه، كشف إسماعيل أحمد على، رئيس الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، عن عقد أول مؤتمر ينظمه الاتحاد لدعم الرئيس، يوم ٢٢ فبراير الجارى، بهدف حث المواطنين المصريين المقيمين بالخارج على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق