BMW تكشف عن أحدث تقنيات السيارات الكهربائية في X3i

سيارات / BMW تكشف عن أحدث تقنيات السيارات الكهربائية في X3i

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

BMW تكشف عن أحدث تقنيات السيارات الكهربائية في X3i

كتبت : هند محمد

تعتزم شركة بي إم دبليو الألمانية العملاقة، إدخال أحدث تكنولوجيا لتشغيل السيارات الكهربائية في العالم خلال عام 2020، وتحديدًا عندما تطرح النسخة الكهربائية المُعدلة والمتطورة من سيارتها الشهيرة إكس 3 "X3" والتي تنتمي للموديلات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" التي تحظى بشهرة واسعة على مستوى الأسواق العالمية خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن تحمل تلك النسخة المتطورة اسم "إكس 3 آي" أو "X3i"، وهي جزء من مجموعة خاصة بالجيل الرابع من السيارات الكهربائية التي تنتجها عملاقة السيارات البافارية في الأسواق العالمية.

ووفقا لموقع مجلة أوتو كار البريطانية المتخصصة في السيارات، فإن إكس 3 آي سيتم اختبارها في عدد من الدول على مستوى العالم، ولا سيما الإسكندنافية، والتي تتمتع بطقس يمكن من خلاله الوقوف على مدى كفاءة البطارية العاملة بالسيارة من عدمه، خاصة أن درجات الحرار تصل إلى 10 تحت الصفر في بعض الأوقات.

وتجهز الشركة البافارية العملاقة للعديد من التقنيات الخاصة بالسيارات الكهربائية، والتي ينظر إليها في الوقت الحالي على أنها إحدى أيقونات صناعة السيارات بشكل عام، وهو الأمر الذي دفع بي إم دبليو لتحديث موديلاتها المتطورة في هذا الصدد.

ودعمت الشركة الألمانية "إكس 3" بنموذج الأداء المتطور الخاص بها "M Performance" الشهير، وذلك في النسخة التي الكشف عنها خلال سبتمبر الماضي من السيارة الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق العالمية.

وتعد السيارة الرياضية التي أصدرتها بي إم دبليو خلال الفترة الماضية، منافسة بشكل رئيسي لسيارتي "أودي A5" و"مرسيدس GLC"، وهي تنتمي إلى طراز السيارات الرياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم، وهو ما يعني أن الشركة البافارية العملاقة ستسعى خلال الفترة المقبلة للرهان بشكل رئيسي عليها، وسط ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية الرياضية متعددة الأغراض.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق