مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس ينظمه حماة وطن وجمعية من أجل مصر في قاعة لافيستا ببلبيس

أقتصاد / محليات / مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس ينظمه حماة وطن وجمعية من أجل مصر في قاعة لافيستا ببلبيس

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس ينظمه حماة وطن وجمعية من أجل مصر في قاعة لافيستا  ببلبيس

الشرقية : حاتم الخصوصي

نظم حزب حماة وطن حفل جماهيري بقاعةلافيستا ببلبيس لدعم الرئيس السيسي في حضور المشاركة الفعاله من حمودة محمد المنسق العام لحملة كلنا معاك  ومحمد البطريق المنسق العام لجمعية من أجل مصر حيث حضرت الجماهير المشاركة بدعوة من منسق الحفل أحمد شعيب أمين لجنة التواصل الشعبي والجماهيري والمنسق العام لحزب  حماة وطن واللواء سعد الشاذلي أمين العضوية وممدوح الربع أمين عام الحزب في بلبيس بالتنسيق مع أمانة الحزب ايمان محمد عبد الحميد مراد وعبير السيد نصر الله وايناس شريف وسلوي محمد وايناس محمد ومديحه حسن وفاتن أبو عميرة وصابرين امام وصفاء عبد ربه ومرفت عبد الرحمن.

يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الاحتفالات والمؤتمرات التي تنظمها الأحزاب والجمعيات لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التقدم والبناء.

حضر الحفل لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية علي مستوي محافظة الشرقية وعلي رأسهم العالم الجليل الدكتور أحمد شاهين أستاذ المناعه بكلية الطب جامعة الزقازيق.  وفي حضور اللواء الفخراني رئيس الحزب بالشرقيه.

نادت كلمات قيادات الحزب والشخصيات المشاركة في ضرورة الحشد الجماهيري والنزول بكثافه لتفويت الفرصه علي المتأمرين علي الوطن ومن أجل استكمال مسيرة التقدم والتنمية والنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر في شتي المجالات المختلفة.

شهد الحفل مشاركة الفرقة الشعبية للفنون المسرحية  وتم تقديم عرض فرقة التنورة.  كما تم سماع الأغاني الوطنية التي ألهبت الحماسة في كل الحاضرين وخاصة أغنية " تسلم الأيادي" مؤيدين رجال الجيش والشرطة في حربهم ضد الارهاب و خفافيش الظلام التي تحاول النيل من مصر وشعبها العظيم.

shadow
shadow
shadow

الناشر

ضياء شلبي
ضياء شلبي

مسئول ادارة فوكس

ضياء عادل مبرمج و مسئول الديسك في FOX

إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

أترك تعليق