الحبتور يصل إلى مصر قادما من الإمارات

منوعات / الحبتور يصل إلى مصر قادما من الإمارات

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

الحبتور يصل إلى مصر قادما من الإمارات

كتبت : هبة عبدالفتاح

وصل مصر اليوم سيادة خلف أحمد الحبتور ، نشر رجل الأعمال الإماراتى خلف الحبتور عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو له من مطار القاهرة الدولى فى أثناء قدومه إلي مصر بعد رحلات استمرت عدة أيام في بعض الدول الغربية.

الحمد لله وصلنا بخير وسلامة الى #القاهرة، #أم_الدنيا. إن شاء الله ستكون رحلة ممتعة وموفقة. #خلف_الحبتور #مصر #سياحة .

خلف الحبتور مواطن إماراتي وشخصية ذو مكانة متميزة ووضع مرموق في المجتمع. يتبوّأ هذا الرجل العصامي اليوم منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، إحدى أكثر الشركات نفوذاً في منطقة الخليج.

خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتورفلا تقتصر شهرة خلف الحبتور على إنجازاته العديدة في مجال الأعمال، بل تمتدّ لتشمل أيضاً، معرفته الشاملة بالشؤون السياسية، وأعماله الإنسانية، ومساعيه لإرساء السلام، ولطالما كان سفيراً لبلاده إلى دول العالم وإن بصفة غير رسميّة. يكتب بشكل موسّع عن السياسات المحليّة والعالميّة، وينشر مقالاته في وسائل الإعلام المختلفة، ونُشرت له كتب عدة.

شقّ خلف الحبتور مسيرته المهنيّة موظّفاً في شركة إنشاءات إماراتية محليّة، ليؤسّس بعد ذلك عام 1970 شركته الخاصّة والتي أطلق عليها آنذاك اسم شركة الحبتور للمشاريع الهندسية، وكان ذلك في حقبة شهدت تغييراً جذرياً في المنطقة. إذ تأسّس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971، وضمّ تحت راية واحدة وللمرّة الأولى الإمارات السبع. وقد ألهمه هذا التغيير لكي يتعهّد بناء سلسلة من المشاريع الرائدة، التي تكلّلت جميعها بنجاح باهر.

 

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

Heba Abdel Fattah
Heba Abdel Fattah

رئيس التحرير التنفيذي

كاتبه صحفيه واعلاميه ومقدمه برنامج حوار من نار والرئيس التنفيذى لشركه فوكس ايجبت نيوز للدعايه والاعلان

إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

أترك تعليق