رئيس الزمالك : لجنة وزارة الشـباب أهلاويـة , و صفقة القرن ليست فنكوش و الإعلان عنها السبت القادم

رياضة / رئيس الزمالك : لجنة وزارة الشـباب أهلاويـة , و صفقة القرن ليست فنكوش و الإعلان عنها السبت القادم

أخبار عاجلة

.
shadow

كتبَ ; طارق صقـر 

قالَ رئيس نادى الزمالك م . مرتضى منصـور في مُداخلة هاتفيـة لـ قنـاة LTC أنَ اللجنـة المُشكّلة من وزارة الشـباب و الرياضـة لـ إدارة شـئون النادى الماليـة بـ تكليف من النائب العام أعضاؤها أهلاويـة , لافتًـا إلى أن أحد أعضاء اللجنـة كتبَ على صفحتُه { الأهلي أعظم نادى في الكُـون } ,, و أضافَ قائلًا : هو إحنـا بـ نهـزّر ؟ اللعيبـة عاوزة تمشي من النـادى بـ سبب الأزمـة الماليـة و النـادى هيدّمر بـ سبب وزيـر الشـباب ,, و أقسمَ أن أحمد فتحي لاعب الأهلي كانَ قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لـ الزمالك "على حد قولُه" , مُشـيرًا إلى أن صفقة القرن التي كانَ من المُزمع الإعلان عنها يوم السبت القادم هُمّا ثُنائي الأهلي عبـد الله السـعيد و أحمد فتحي اللذان جددا عقديهُما رسـميًا مع الأهلي بـ دعم من تُركي آل الشيخ الرئيس الشرفي لـ الأهلي

من جانبـهِ قالَ كريم حسن شـحاتة خلال برنامجُه "كـورة كل يـوم" المُذاع على القنـاة الأولى , أنَ النادى الأهلي رفضَ الإستسلام في مسألة تجديـد عقد اللاعب عبـد الله السـعيد لـ حاجة الفريق لـ مجهوداتُـه الفتـرة المُقبلة ,, لافتًـا إلى أنَ صفقة القـرن التي أعلنَ عنها رئيس نادى الزمالك أصبحت هى و العدم سـواء , مُشـبِهًا إياها بـ { الفنكوش } و أضافَ أن صفقة القـرن الحقيقية التي أبرمها الزمالك من الأهلي كانت عام ٢٠٠٠ عنـدما تعاقـد الزمالك مع التـوأم حسن.

و خلال تصريح خاص لـ رئيس نادى الزمالك , أكدَ م . مرتضى منصـور أن صفقة القـرن حقيقية و ليست { فنكوش } بـ عكس ما يُـرددهُ البعض , مُشـيرًا إلى أن هُنـاك يوم السبت القادم مؤتمـر صحفي عالمي سيتم فيـه عرض ڤيـديو توقيع اللاعب السـوبر بـ الإضـافة إلى تفاصيل التعاقُد معهُ و أيضًا مُفاجأت مُثيـرة "على حد قوله" , لافتًـا إلى أنَ نجليهِ أحمـد و أميـر هُما من تفاوضـا مع اللاعب السـوبر و حصلَا على توقيعُه.

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق