السيسي يدعو المصريين للمشاركة بانتخابات الرئاسة لدعم مشروع الدولة

سياسة / السيسي يدعو المصريين للمشاركة بانتخابات الرئاسة لدعم مشروع الدولة

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

السيسي يدعو المصريين للمشاركة بانتخابات الرئاسة لدعم مشروع الدولة

كتبت : هند محمد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن نزول المصريين فى حشود للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، هو  قرار وواجب وطنى يصب فى مصلحة مصر، وليس فى مصلحة شخص معين.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مقر وزارة الداخلية بالقاهرة، لمتابعة دور الشرطة في العملية الشاملة "سيناء 2018" لمواجهة الإرهاب، وكذلك جهودها فى مجال ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف الرئيس أن المشاركة الكثيفة فى الانتخابات يساعد على تحسين صورة مصر أمام العالم، مذكرا المصريين بتلبية دعوته بالتفويض لمحاربة الإرهاب يوم 24 يوليو 2013 ونزلت الجماهير لتملأ الميادين فى 26 يوليو 2013، مشيرا إلى أن مثل هذا الموقف، وغيره الكثير، عززت تحسين صورة مصر، وقدمتها فى صورة قوية أمام العالم.

وأضاف أنه من الأفضل أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت ويقول ثلثهم لا، أفضل كثيرا من يشارك نصف الذين لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم، ونحن نتعهد أن نكون أمناء على كل صوت، انزل وقل لا فى الانتخابات، لأن كلمة لا، صورة جميلة عن مصر أيضا.

تم خلال الزيارة عرض فيلمين وثائقين عن جهود الشرطة فى سيناء أولا ثم جهود الشرطة فى مكافحة الجريمة بشكل عام.

وكان عرض الفيلمين قدم صورة شديدة الأهمية عن جهود الشرطة واقتحام البؤر الإجرامية التى كانت عصية على الأمن اقتحامها، حيث تم القبض على المئات من العناصر الخطيرة والهاربة من تنفيذ الأحكام، وضبط ألاف القطع من الأسلحة المتطورة والمختلف طرازها.

وقال الرئيس على الإعلام دور رئيسى فى توضيح الصورة كاملة للناس، عن جهود الأمن فى مكافحة الجريمة وتتبع العناصر المجرم، التى حاول الذين كانوا يسعون لإسقاط الدولة، توظيفهم لخدمة أهدافهم.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق