«أوبل» تختبر «موكا إكس» تمهيدا لطرحها 2019

سيارات / «أوبل» تختبر «موكا إكس» تمهيدا لطرحها 2019

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

«أوبل» تختبر «موكا إكس» تمهيدا لطرحها 2019

كتبت : هند محمد

تعكف شركة أوبل الألمانية العملاقة على تعديل سيارتها الرياضية متعددة الأغراض إس يو في "SUV”، وإخضاعها لسلسلة من الاختبارات الفنية قبل إصدارها في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنها تعتزم طرح سلسلة من نسخ جديدة لسيارتها الرياضية الشهيرة خلال عام 2019، والذي تستعد أوبل خلاله للرهان بشكل رئيسي على الموديلات التي تحظى بشعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن شركة بيجو، المالكة الجديدة للعلامة الألمانية ستشرف على تطوير سيارات أوبل.

ووفقا لما ورد على موقع "موتور 1"، المتخصص بشكل رئيسي في تقارير تقييم مستويات السيارات، فإن الشركة الألمانية تخضع السيارة في الوقت الحالي لاختبارات القيادة الأخيرة، والتي تعني أنها شارفت على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بعملية طرحها على مستوى الأسواق العالمية.

وتعتزم الشركة الألمانية تقديم تقنيات حديثة على مستوى القيادة الفنية والتكنولوجيا المسهلة للعمل بشكل رئيسي في السيارات التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في أحد محافل السيارات الدولية بشكل رسمي في الأسواق العالمية قبل طرحها العام المقبل.

وأشارت الشركة التي حددت 2019 موعدًا لطرح عدد من موديلاتها، إلى أن العام المقبل سيكون مليئا بالإصدارات التي تنتجها الشركة الألمانية، والتي تتوافق مع متطلبات الأسواق العالمية في الوقت الحالي، والتي أيضًا تلقى قبولًا واسعًا لدى الأوساط المهتمة بالسيارات حول العالم.

يذكر أن "أوبل" أعلنت عزمها إصدار نسخة جديدة كهربائية من "كورسا" خلال العام المقبل، وذلك ضمن خطتها التسويقية التي تهدف لتنويع إصداراتها في العالم خلال الأعوام المقبلة، والتي تشرف عليها بشكل رئيسي مالكتها الفرنسية بيجو، والتي تهدف لتطوير إصداراتها لزيادة الأرباح.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق