تطوير الميريلاند ٤٨ مليون جنية

أقتصاد / تطوير الميريلاند ٤٨ مليون جنية

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

تطوير الميريلاند ٤٨ مليون جنية

كتبت : نور السبكى

أكد الأستاذ "أسامةالحسيني" نائب/ رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية لشركة شركة النصر للمباني والإنشاءات(ايجيكو)، أن الشركة قامت بتطوير حديقة الميريلاند بتكلفة تقارب ٤٨ مليون جنيه.

وذلك فى إطار تطورات حديثة لحديقة (الميريلاند)، وأضاف أنه تم عمل برجولات من الحجر الهاشمة، ومقاعد خشبية، وكذلك عمل رخام صني وخرسانة مطبوعة بمسطح ٩٠٠٠متر، كما تم عمل تراك بطول ٩٠٠متر طولي، كما تم عمل دورات مياه مجهزة على أعلى مستوى، وغرف أمن، وخزانات مياه عكرة، ومولد كهرباء للطوارئ، وشبكات مياه، وصرف، وكهرباء، وري بنظام اتوماتيك، كما تم عمل نافورات ارضية، ونصف دائرية، وشلال، وتم عمل زراعات نجيلة بمسطح ٣٥٦٠٠متر مربع، وتم زراعة أشجار بأنواع مختلفة حوالي ١٨٥٠ شجرة، غير الموجود سابقا، وزراعة شجيرات بأنواع مختلفة ١٩٨٠ شجيرة، غير الموجود سابقا، وتم عمل أحواض زهور مختلفة ٣٢٠٠ متر مكعب.

وأشاد أن العامل الأساسي لنجاح المشروع روح العاملين في الشركه وإصرارهم علي الالتزام بالمواعيد المقررة، مضيفآ أنة الشرمة قد قامت بتوفير أفضل الإمكانيات البشريه، من عمال ،وملاحظين، ومهندسين ،وإداريين بعدد بزيد عن ٢٠٠ فرد.

وأشار إلى أن مجلس إداره (إيجيكو) برئاسة المهندس/ أحمد أبو شبانه "رئيس مجلس ادارة الشركة"، كان دائما في حاله إنعقاد لتذليل الصعوبات من أجل الأنتهاء من التطوير بكل دقه وكفاءة متناهيه.

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

أترك تعليق