سلمي الديب ... سعيده جدا بردود الأفعال على دوري في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن

فن وترفية / دراما / سلمي الديب ... سعيده جدا بردود الأفعال على دوري في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

سلمي الديب ... سعيده جدا بردود الأفعال على دوري في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن

أجري الحوار الكاتب الصحفي :  ياسر عامر

الفنانه "سلمي الديب" ممثله مصريه شابه نشأت في بيت فني فوالدها رحمة الله عليه كاتب وأديب، ووالدتها حفظها الله كاتبه وروائيه لها العديد من الروايات، ومخرجه مسرحيه أيضا، وسلمي لها العديد من الأدوار المسرحيه والسينمائيه والدراميه... كما تشارك خلال الموسم الحالي بعدة أعمال فنيه دراما وسينما منها فيلم "بيت ست" ،وهو فيلم رعب من إخراج أحمد عقل وإنتاج شركة "ديجيتال أي" للمنتج محمد عبدالرحمن، وقصة أيمن العايدي، وحوار شادي المسلمي، وبطولة مارجو حداد ومصطفى عبدالسلام، ورانيا الخطيب، وطارق عبيد، و فيلم بعنوان "سنة سعيد" من إنتاج المركز القومي للسينما، وإخراج محمود سليمان وبطولة أحمد عزمي".

و من أعمالها الحالية مسلسل "بيت الحاج نعمان" من إخراج أحمد شفيق، غير مسلسل"أولاد تسعة"، وانتهت من تصوير مسلسل درامي بعنوان "أهل الحتة" من إنتاج منظمة اليونيسيف العالمية، وأشرفت شركة دي ميديا، على إنتاجه وهو عمل بهدف التوعية كل حلقة تتناول موضوع مختلف وتعالجه كالزواج المبكر وتصوير العمل بأكمله كان بمنطقة ناهيا.

وتشارك سلمي في مسلسل رمضاني بعنوان "المرأة السوداء" إنتاج شركة "فيلم كلينك" وهي الشركة المشاركة في إنتاج مسلسل "أنا شهيرة - أنا الخائن"والتي برزت فيه جدا واجتذبت أنظار المشاهدين خاصة الفتيات والسيدات، حيث كان دورها هو دور الفتاه التي تزوجت عن حب واصطدمت سفينة رومانسيتها بصخرة الواقع فتحطمت السفينه وتحطمت احلام "غادة" "اسمها في المسلسل"... وعانت من سيطرة والدة زوجها السلبي الذي كان حائرا بين حبه لوالدته وهو وحيدها وحبه لغادة زوجته وام ابنته، دور صعب أدته سلمي بمشاعرها وملامح وجهها واعصابها فبرزت واختلطت الدراما بالحقيقه فتعرضت للوم او انتقادات في ظل عودتها لزوجها وائل في المسلسل .

وأكدت سلمى أنها سعيده بردود أفعال الجمهور بشأن دورها في مسلسل "أنا شهيرة - أنا الخائن" الذي يعرض حاليًا على قناة سى بى سى قائلاً: "الحمد لله ردود الأفعال مفرحة جدًا ولم أتوقع كم إعجاب الجمهور في الشارع بدوري فيه".

لفتت انتباهي صدفه وتابعتها واستشعرت انها ممثله موهوبه سيكون لها مستقبل باهر...وكان لي شرف الحوار التالي معها:

سلمي الديب أو "غادة" في مسلسل " أنا شهيرة ... أنا الخائن" تعرضت لانتقادات كثيره خلال تناولك لشخصية غاده وتناسي الجمهور انها شخصيه تؤديها واعتراضهم على رجوعك لزوجك في المسلسل هل تعتبري ذلك ظاهرة صحيه ونجاح لتجسيدك الدور ام العكس؟

انا تفاجأت بردود الافعال الناس متوحده مع غاده وحسيت ان دا نجاح وسعدت الحمد لله واعتبر دا توفيق من ربنا.

الناس مش عارفه فعلا تفصل شخصيه غاده عن شخصية سلمي يمكن لان غاده ظاهره في المجتمع بنات كتير جدا زي غاده وعندهم نفس المعاناه ويمكن اكثر، وكونهم تفاعلوا وصدقوا وتوحدوا فدا من حظي وانا فرحت جدا جدا بردود الأفعال دي.

سلمي دورك في المسلسل كان صعب لانك تتفاعلي مع الاحداث بمشاعرك وتعبيرات وجهك ونبرة صوتك وهذا صعب جدا للممثل هل تعتبري دورك في المسلسل دور سهل ام دور صعب ؟

اي دور يعرض على الممثل بيذاكره ويبحث ابعاده "غاده" من الادوار الصعبه طبعا واستغرق مراحل كثيره للتحضير والتفكير والتدريب وهو دور صعب ومحظوظه به جدا.

بصراحه شديدة هل فكرتي ان تؤدي دور شهيرة بدلا من غادة؟

هتصدقني لو قلت لك انا فعلا حبيت غاده جدا ومفكرتش لاي دور تاني غيرها.

هل تناقشت مع المؤلفه او المخرج في تفاصيل دورك ام قمت بتأدية الدور كما هو مكتوب بالورق؟

اكيد كان هناك مناقشات وجلسات عمل وتدريب مع المخرج ومع مدربي الخاص وطبعا لجأت للمولفه.... فيه اسئله..وفيه حاجات بنفتحها لا نعتمد على الورق فقط، بيكون عادة هناك أبعاد للشخصية وفي المناقشات ما يظهر ما بين سطور للشخصيه ، ونطور الموضوع ولازم شخصية الممثل تظهر، اي أنه ليس بالضروره ان انفذ ما في الورق كماهو مطلوب.

هل لو طلب منك تادية نفس الدور في مسلسل اخر ستؤديه وبنفس الطريقه ام سيكون الاداء مختلفا؟

لو طلب مني نفس الدور اكيد لو فيه حاجه مختلفه هعمله لو نفسه الا اني اتمني اقدم أدوار جديده

الي أي مدي اثر دورك "غادة" في حياتك الشخصيه كسلمي؟

اكيد كل شخصيه بتضيف وتطور من موهبتي وانا بحب شخصيه غاده.

هل انت راضيه عن غادة في المسلسل وما شعورك تجاهها وجهي لها نصيحه ؟

غاده شخصيه محيره مقدرتش اكرهها، ولا حتي في ضعفها، انا مثلتها ..لازم احبها وحبيتها بكل عيوبها النصيحه لوغاده حقيقيه كوني قويه وشجاعه وتحملي نتيجه قراراتك.

هل دورك في المسلسل سيكون له تاثير في اختيار زوجك مستقبلا؟

اعتقد .... اه...... ههههههه اه اكيد مش هرتبط بحد زي وائل هتاكد الاول هههههه.

كيف ترسمي لمستقبلك الفني؟بالبلدي كده شايفه نفسك هتبقي فين؟

اكيد كل انسان بيرسم لنفسه طريق عايز يوصل فيه للقمه واعتقد مش هتنازل عن التحدي دا

من قدوتك في الوسط الفني سواء المصري او العربي او العالمي؟

قدوتي في الفن او المفضلين لدي في الفن فاتن حمامه وسعاد حسني، و بحب يحيي الفخراني جداا بعشق تمثيلهم... علي المستوي العالمي جودي فوستر، نيكول كيدمان، ناتلي بورتمان، ميريل ستريب، ساندرا بولوك، جوليا روبرتس.

ما هي المستحيلات الثلاثه في حياتك؟

لا يوجد لدي مستحيلات لان مفيش حاجه بعيده علي ربنا الا رجوع الموتي للحياه بعد ان فارقوها.

من الشخصيات النسائيه السياسية او التاريخيه التي تحب ان تجسديها علي الشاشه ؟

من الشخصيات النسائيه السياسيه عهد التميمي والاميره ديانا، والملكه رانيا، بحبهم جدا ... ومن التاريخيه كليو باترا كحضاره وملكه.

ما هي الادوار التي لو عرضت عليك لن تؤديها ابدا؟

مقدرش احدد حاليا واقول حاجه لم اتعرض لها لو اتعرض حاجه مقدرش اعملها ساعتها هشوف حساباتي لكن مقدرش احدد حاجه من الخيال لازم اقرأ وووقتها اقرر.

ما هو الدور الذي تتمني ان تؤديه حتى ولو بدون أجر؟

نفسي اعمل ادوار كثيرة جدا و في خيالي طموحات وبحب الادوار الصعبه والمختلفه عموما ودا اللي هاحب اعمله تكون ادوار فيها تنوع ولو التركيبه عجبتني طبعا مش هيفرق معايا فلوس.

هل تعبير ابن الوز عوام ينطبق عليكي؟ والي اي مدي؟

اه اكيد وجودي وسط ناس لها في الفن مثل اهلي سبب اني احب الفن طبعا.

ما أكثر مشهد درامي اباكاك، واكثر مشهد اضحكك، واكثر مشهد جعلك تشعرين بالندم، واكثر مشهد ارعبك؟

رايي أن المشاهد في الحياه مرعبه اكتر من المشاهد في الدراما،انما فيه مشاهد كثيره مضحكه مش قادره احدد مشهد، لان في افلام مضحكه كتير، فيلم عسل اسود مثلا مضحك ومبكي الفيلم دا مليان بصراحه مشاهد تضحك وتبكي بس مش عايزه احدد مشاهد.

المشاهد اللي بتلعب علي الندم رايي ان الفن رساله فالعمل نفسه بيقدم رساله،في مسلسل اسيا الجزء الخاص بمني زكي في رجوع الذاكره وموت ابنها مؤلم.

انا بحبها جدا هي ونيلي كريم وهند صبري اول حلقه لها في مسلسل حلاوه الدنيا اخر مشهد وهي ماسكه فستان الفرح وعرفت ان عندها سرطان... مشهد جبار.

ما هي ادوارك المسرحيه والسينمائيه، وايهم اقرب لقلب سلمي المسرح ام السينما ام الشاشه الصغيره؟

كل فن وله متعته اخر عمل مسرحيه المحاكمه علي المسرح القومي، كنت بحبها، والسينما في فيلمين سنه سعيده، وبيت ست، اما الفيديو انا شهيره أن الخائن، وعائله الحاج نعمان لكل نوعيه متعتها الخاصه معتقدش في حد مش بيحب السينما وتكون مقربه لقلبه والمسرح أيضا والفيديو ايضا مع مخرجين من نوعيه احمد مدحت، محمد شاكر خضير، تامر محسن، كامله ابوزكري، هاني خليفه ممتع.

ما اكثر مواقف محرجه تعرضت لها خلال تمثيلك، واكثر مواقف حزينه؟

لم اتعرض لمواقف محرجه لاني اشتغلت مع ناس عظيمه بيسندوني دائما منهم معالي زايد، نور الشريف، احمد فواد سليم، لحنان يوسف، وصلاح عبدالله لا يتصيدوا لك اخطاء بالعكس ايضا بيحاولوا يجعلوك واثق من نفسك واكتر مواقف حزينه الشباب الجديده اللي بتدخل ونفسها تشتغل ومش عارفين الطريق هيتعبوا ودا محزن عندهم امل بس للاسف معظمهم مش بيكمل.

نصيحه تقدميها لبنات جيلك في الوسط الفني، او علي المستوي العام؟

اشتغلي علي نفسك وبس... وركزي في دورك وموهبتك.

ما هو السؤال الذي ترفضي الإجابه عليه؟ وما السؤال التي لم تتعرضي له ولو تعرضتي له لن تجاوبيه؟

أي سؤال مش مقتنعه بيه مش هحاول اجاوبه والسؤال اللي لم اتعرض له ولو اتعرضت له لن اجاوبه اي سؤال شخصي فحياتي الخاصه ملكي وحدي.

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

ياسر عامر
ياسر عامر

كاتب وصحفي

كاتب وصحفي ومستشارا اعلاميا لنقابة الاعلامين ‏ لدى ‏جنوب سيناء‏ ومدير عام لمكتب FOX EGYPT NEWS بجنوب سيناء

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق