طلاب Emlyon Casablanca يطلقون مبادرة HEART MAKERS

/ لايف ستايل / طلاب Emlyon Casablanca يطلقون مبادرة HEART MAKERS

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

طلاب Emlyon Casablanca يطلقون مبادرة HEART MAKERS

كتب : محمد حسام

أطلق طلاب شباب بمدرسة Emlyon الدولية المرموقة (الدار البيضاء) مشروعًا مستقبليًا مفتوحًا وديناميكيًا يتماشى مع متطلبات المهن الجديدة. حيث تمثل مبادرة HEART MAKERS” الحالية مثالاً على ريادة الأعمال المجتمعية.

“التعلم بالممارسة” هو عقيدة البرنامج التعليمي الذي نشره فرع الدار البيضاء التابع للمؤسسة الدولية المرموقة Emlyon.

هذه الديناميكية مدفوعة بمجموعة من الطلاب الشباب المسجلين في السنة الأولى م «، الذين قرروا، كجزء من مناهجهم الدراسية، تنفيذ عمل لرفع مستوى الوعي لدى الشباب في الفن.

تهدف مبادرة “Heart Markers»، المنشورة على هذا النحو، إلى تعزيز القيم الرئيسية التي تميز المدرسة، مثل الإبداع وروح المبادرة، من خلال تجربة مشروع أصلي ومفتوح للشباب. عن المجتمع. “مشروع رسالتنا مفصلية حول الفن. أردنا تمامًا الاحتفاظ بالقيم الأساسية التي تميز مدرستنا.

وقالت الطالبة نور العلمي ، 18 سنة، وهي عضو تم حشده لهذه المجموعة الجميلة من الطلاب: “مشروع يمكن أن يجعلنا نتطور على المستوى المهني والشخصي”. ولهذا السبب سينظم مشروع “Heart Markers” في شهر أبريل القادم معرضًا كبيرًا يجمع كل الرسومات واللوحات التي رسمها الأطفال (12 عامًا) من المدرسة العامة”Kasbat L’Amine

الهدف: ترجمة فلسفة مؤسسة Emlyon للتعلم والعمل في “صانعي مبكرين” على أرض الواقع، من أجل دمج عميق في عالم المقاولات. “كونك طالباً في Emlyon يعني احترام المعايير الأساسية مثل الإبداع والابتكار والحركة الطليعية والدقة والكرم… هذه هي الصورة التي نرغب في نقلها من خلال حدث مخصص للفن للجميع “، وتصر نور ، مثلها، زينب، عمر، هدى، ميساء، عبد الحميد، نزار ولاميا العمل على نفس الاتجاه: التحرك والإبداع والمشاركة والمساعدة والاكتشاف.

shadow
shadow
shadow

الناشر

Heba Abdel Fattah
Heba Abdel Fattah

رئيس التحرير التنفيذي

كاتبه صحفيه واعلاميه ومقدمه برنامج حوار من نار والرئيس التنفيذى لشركه فوكس ايجبت نيوز للدعايه والاعلان

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق