بالفيديو ... الكاتبه الصحفيه والأديبه هبه عبد الفتاح تتحدث عن دور المرأه في الانتخابات الرئاسيه بمنتهي الشفافيه في برنامج مع الناس علي قناة القاهره

فن وترفية / فيديو / بالفيديو ... الكاتبه الصحفيه والأديبه هبه عبد الفتاح تتحدث عن دور المرأه في الانتخابات الرئاسيه بمنتهي الشفافيه في برنامج مع الناس علي قناة القاهره

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

الكاتبه الصحفيه والأديبه هبه عبد الفتاح تتحدث عن دور المرأه في الانتخابات الرئاسيه بمنتهي الشفافيه في برنامج مع الناس علي قناة القاهره

كتب : ضياء شلبي

حلت للكاتبه الصحفيه والأديبه هبه عبد الفتاح ضيفة برنامج ( مع الناس ) علي قناة القاهره مع الاعلاميه حنان طنطاوي حيث تحدثت عن دور المرأه في الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسيه بمنتهي الوضوح والشفافيه قائله أن المرأة كانت بطلة مشهد الانتخابات الرئاسية، ومشاركتها في عملية التصويت كانت الأكثر إبهارًا، على مدار الأيام الثلاثة للانتخابات.

حيث ان هذه المشاركة النسائية الكبيرة، رسمت ملامح اتفاق بين شريحة كبيرة من السياسيين  والفنانين والمثقفين ، الذين أشادوا بشكل واسع بدور المرأة  في الانتخابات  وأكدوا   أن المرأة المصرية هي الأكثر حرصًا على مستقبل الوطن، وتصر على أن تكون طرفًا مؤثرًا في المعادلة .

واضافت هبه موضحه انه بالرغم  من إن مشاركة الرجال والشباب كبيرة، لكن المرأة صنعت دور البطولة  في العمليه الانتخابيه ، فالمرأة المصرية هي حجر الأساس لنجاح العملية الانتخابية، فلا أحد يصدق أن تقوم المرأة بكل ذلك بالفعل ، فقد شاهدنا بانفسنا  المسنات وهن يشاركن في التصويت، وذلك يؤكد  مدي حرصهن على استقرار الدولة وإنقاذها من الإرهاب عن طريق انتخاب الرئيس الجديد.

هذا وتؤكد الكاتبه الصحفيه والأديبه هبه عبد الفتاح انها  تشعر بالفخر لكونها مصرية،مؤكده ان المرأه المصرية أذهلتنا جميعا بحرصها الشديد على المشاركة في الانتخابات فكلنا لاحظنا ان سيدات مصر كن أبطال المشهد السياسي بكل المقاييس .

حيث اشارت هبه مؤكده أن حرص المرأة المصرية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، يعكس تقديرها للمرحلة الحاسمة التي تمر بها البلاد حاليا، ويؤكد أيضًا مدى إدراكها بأهمية صوتها في تلك  المرحلة .

فالمرأة المصرية أقبلت على الإدلاء بصوتها، غير عابئة باي صعوبات .. ومشاركتها في التصويت كانت بدءا من الفتاة الشابه  وصولا إلى المرأة المسنة؛ فالكل حرصن على المشاركة بفاعلية في تلك الانتخابات التي سترسم مستقبل مصر بكل تاكيد .

هذا واوضحت هبه عبد الفتاح قائله :

إن مشهد المرأة في هذه الانتخابات يعيد للأذهان مواقفها التاريخية العظيمه علي مر العصور

فالمرأة المصرية ظهرت في  الاستحقاقات الانتخابية والدستورية؛ كونها  الداعم الأساسي  لكيان  الاسره  المصرية، والأكثر إحساسًا بمخاطر المؤامرات التي ممكن ان تحاك ضد البلاد من قبل الاٍرهاب الأسود الغاشم .

وأكملت هبه مؤكده ان  دور  المرأة المصرية مميز  ولا يمكن ان ننكر انها حملت على عاتقها كثيرا من المسؤوليات طيلة الفترة الماضية .

وكذلك يظهر جليا  إن النساء تصدرن المشهد أمام لجان الانتخابات الرئاسية منذ الساعات الأولي لبدء الانتخابات.

shadow
shadow
shadow

الناشر

ضياء شلبي
ضياء شلبي

مسئول ادارة فوكس

ضياء عادل مبرمج و مسئول الديسك في FOX

إعلان تجارى

دول مجلس التعاون  -
shadow

أترك تعليق