شريف عبد الظاهر يكتب ... ملحمة الكاوتش… يوم الأرض… الأقصي مات!

منوعات / شعر ومقالات / شريف عبد الظاهر يكتب ... ملحمة الكاوتش… يوم الأرض… الأقصي مات!

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

شريف عبد الظاهر يكتب ...  ملحمة الكاوتش… يوم الأرض… الأقصي مات!

أتساءل ما الذى أمات إحساسنا بالأقصى؟؟؟!!! ما الذى طمس على مشاعرنا الإيمانية إلى هذه الدرجة؟؟!!!

ألهذا الحد... طغت الدنيا وشهواتها؟؟؟ وتملكها على الدين وحقوق الله على الأرض.. ألهذا الحد تفوقت الدنيا وتملكتنا؟؟!!! فأنستنا أننا ضيوفًا عابرى سبيل؟؟؟ سوف نسأل عن أولى القبلتين.. ثالث الحرمين..  ومسرى النبى عليه الصلاة والسلام.

ياللمصيبة؟؟!!! نغدق بالمال على أعداء الإسلام لحماية أنفسنا والحفاظ على عروشنا وممالكنا، ولا نفنى أموالنا وأنفسنا وكل ما نملك فداءً للأقصى المبارك ؟؟؟!!!!

القدس في خطر أرضاً وسكاناً؛ حاضراً ومستقبلاً،، و "إسرائيل" تسعى لتهويدها حجراً حجراً، ولتهجير سكانها منها وحصارها اقتصادياً واجتماعياً بعزلهم عن بعدهم وعمقهم الفلسطيني والعربي وممارسة كافة أشكال الإذلال والتضييق والاستفزاز؛ في هدم للبيوت ومصادرة للممتلكات وسحب للهويات وإقفال المؤسسات الوطنية وشقّ الطرق وسط التجمعات الفلسطينية وبناء للجدار وعرقلة تحركاتهم.

وتظل فلسطين في القلب ،وتظل حالة الصمت الرهيبة في العالم العربي مستمرة ومسيطرة إلي ابعد الحدود ، وأتسأل هنا أين ضمير الأمة العربية ..علي المجازر التي ترتكب يوميا  من  الصهاينة في حق الشعب الفلسطين.

يوم الأرض دخل من غزة. تاريخ المقاومة… واكد الشباب الفلسطيني انهم قادرون بصدورهم العارية علي رسم مقاومة لم يعرفها العالم حتي الان .

والتضييق على عبادتهم والاعتداء على المقدسات .. الخ، حتى أنه لم يسلم من هذه الحملة لا الأحياء ولا الأموات في قبورهم ولا الشجر ولا الحجر من القمع والتنكيل والتنكيد اليومي الذي يعيشه المواطن المقدسي. إلي متي يظل هذا الصمت ؟

shadow
shadow
shadow

الناشر

شريف عبد الظاهر
شريف عبد الظاهر

صحفي وكاتب السياسي

شريف عبد الظاهر صحفي وكاتب السياسي

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق