المهندسة الشاعرة ميرفت مصطفي تستحوذ علي إعجاب شعراء ونقاد ساقية الصاوي

منوعات / ثقافة / المهندسة الشاعرة ميرفت مصطفي تستحوذ علي إعجاب شعراء ونقاد ساقية الصاوي

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

المهندسة الشاعرة ميرفت مصطفي تستحوذ علي إعجاب شعراء ونقاد ساقية الصاوي

كتبت : هند محمد

نالت الشاعرة المهندسة ميرفت مصطفي إشادة الشعراء في ندوة لقاء الادباء بساقية الصاوي أمس الاربعاء بعد إلقائها لقصيدة "أحببت حماقاتي" .. والتي استحوذت علي دهشة وإعجاب الشعراء والنقاد الموجودين بالملتقي الشعري ،ووصف بعضهم القصيدة بالمشهد السحري وما يحمله من دلالات واسقاطات تدعو للتفاعل الايجابي في العلاقات الانسانية بعيد عن التهوين والتهويل أو الغلو .

وتستعد ميرفت مصطفي لاصدار ديوانهاالاول بعد مراجعته والذي يحمل بين طياته عددا من القصائد الشعرية التي تتناول حياتنا بكل تفاصيلها وانتصاراتها وانكساراتها وهمومها وصولا إلي الشعاع الهابط من بعيد ليعيد الاعتدال النفسي والفكري لاسلوب حياتنا التي تدور بين النقد والاشادة ،خاصة مع ما تتميز به الشاعرة من إجادة قراءة الواقع بعقل الشاعر ،فوق قدرتها علي سبر غور النفس الانسانية وما تحمله من ايحاءات وتناقضات وتشابكات نفسية تعبر عنها الشاعرة باجادة..

الجدير بالذكر أن الشاعرة ميرفت مصطفي تعمل مهندسة بقطاع الغاز والبترول ،وشاركت في عدد من المعرض الفنية باعتبارها فنانة تشكيلية تجيد وضع تصورات مستقبلية لنهضة المجتمع من خلال لوحاتها الفنية التي تتميز بهدوء الالوان وتناسقها وعمق الفكرة وتميز الهدف..

shadow
shadow
shadow

الناشر

هند محمد
هند محمد

ديسك ومعد برامج

ديسك ومعد برامج

إعلان تجارى

MOR - MOR
shadow

أترك تعليق