تعليم جنوب سيناء يحصل على ثالث وخامس الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية

أقتصاد / محليات / تعليم جنوب سيناء يحصل على ثالث وخامس الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

تعليم جنوب سيناء يحصل على ثالث وخامس الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية

كتب : ياسر عامر

أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، عن فوز المديرية بالمركزين الثالث والخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الإذاعة المدرسية للعام الدراسي 2017-2018 وذلك بعد استلام نتيجة التحكيم الميداني لمسابقة الإذاعة المدرسية من الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية ( إدارة الصحافة المدرسية) .

وأعلن عقل عن حصول مدرسة طور سيناء الثانوية الصناعية بإدارة طور سيناء التعليمية على المركز الثالث للمرحلة الثانوية ( تعليم فني ) على مستوى الجمهورية كما حصلت مدرسة على مبارك الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء أيضا على المركز الخامس للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة .

ووجه عقل الشكر والتقدير لأسرة توجيه الإعلام التربوي بالمديرية والإدارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام ووجه الشكر للمدارس الفائزة وللطلاب الذين شاركوا فى نشاط الاذاعة المدرسية .

وأهدى السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء هذا النجاح والحصول على المركزين االثالث والخامس جمهوريا إلى السيد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لدعمه المتواصل للتعليم على أرض المحافظة، و اهتمامه ورعايته الكاملة بالأنشطة التربوية. كما هنأ توجيه الإعلام التربوى بالمديرية والادارات التعليمية بالفوز بهذه المراكز متمنيا لهم المزيد من النجاح و التقدم .

shadow
shadow
shadow

الناشر

ياسر عامر
ياسر عامر

كاتب وصحفي

كاتب وصحفي ومستشارا اعلاميا لنقابة الاعلامين ‏ لدى ‏جنوب سيناء‏ ومدير عام لمكتب FOX EGYPT NEWS بجنوب سيناء

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق