نقابة الإعلاميين : تنسيق مع المجلس الأعلى لـ الإِعلام لـ وقف برنامج رامز تحت الصِفر ، و رُوّاد تويتر يسخرون من البرنامج

منوعات / نقابة الإعلاميين : تنسيق مع المجلس الأعلى لـ الإِعلام لـ وقف برنامج رامز تحت الصِفر ، و رُوّاد تويتر يسخرون من البرنامج

أخبار عاجلة

.
shadow

كتبَ : طارق صقـر 

 

صرّحَ وكيـل نقابـة الإعلاميين بـ إن النقابـة ستقوم بـ التنسيق مع المجلس الأعلى لـ تنظيم الإعلام من أجل وقف برنامج "رامـز تحت الصِفـر" بـ سبب تجاوُزاتُـه في الحلقتين الأولى و الثانيـة ، لافتًـا إلى أن البرنامج إسـتنفذ أهدافه منذُ ٣ نُسخ سـابقة و لا يُقدم أى جديـد بـ النسـبة لـ الإعلام أو المشاهد ، و هو تضليل لـ الرأى العام .... كما أشـارَ إلى أنَ الذين يزعمون بـ أن البرنامج يُحقق نسـبة مُشـاهدة كبيرة ، يجب عليهم ملاحظة أن نِسـبة المُشـاهدة تأتي لـ الحُكم على كِذب أو صِدق الموقف ، و دائمًا يأتى حُكم المُشاهدين بـ أن البرنامج مفبـرك و مُتفق عليه مع الضيوف ... و أضافَ وكيل نقابـة الإعلاميين أن النقابـة ترفُض هذه النوعية من البرامج ، و ناشـدَ القنوات الفضائية بـ عدم مراعاة مثل هذه النوعيـة من البرامج مُنتهية الصلاحية من حيث المضمون ، و أن يتم توجيه هذه الملايين من الجنيهات التي تُصرَف عليها لـ إنتـاج محتوى إعلامى يُفيـد المُشاهد المصـرى و العربي.

من جانبـهُم غرّدَ عدد كبيـر من رُوّاد موقع التدوينات القصيرة تويتـر بـ تعليقات سـاخرة على البرنامج عبـر هاشـتاج هاجموا فيه رامـز جلال الذى لم يُقدّم أى جديد عبر سـنوات و في كل عام تكون كل الحلقات مِثل بعضها البعض مع الإختلاف في ضيف الحلقة الذى يزعُم بـ عدم عِلمُه بـ الموقف ... و من بين التعليقات كتب أحد المُغردين : فعلًا البرنامج تحت الصفر إسمًا و قيمة و برنامج فاشل ، رامز السـنة دى تحت الصفر فعلًا فعلًا ،،، و كتبَ أخر : إحنا المفروض نصدّق بـ جد إن برنامج رامـز مش تمثيل ، المـرة دى قلشت منه جامد.

 

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق