فودة يجتمع بشباب جروب الطور بينا اجمل مدينة

أقتصاد / محليات / فودة يجتمع بشباب جروب الطور بينا اجمل مدينة

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

فودة يجتمع بشباب جروب الطور بينا اجمل مدينة

كتب : ياسر عامر

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا مع أعضاء "جروب الطور بينا أجمل مدينة" ، بمركز تمكين المرأة بطور سيناء، وقال إنه سيتم الاعتماد عليهم الفترة المقبلة، مضيفًا "أنتم تيسرون على مهمتى الفترة المقبلة والآن أصبح لدينا أكثر من كيان يمكننا الاعتماد عليه وليست اللجنة العليا للشباب فقط وحث جميع المدن علي العمل بنفس الاسلوب لنشر جهود شباب المحافظة والدور الوطني الهام لهم خلال هذة المرحلاة الدقيقة .

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، أن أجمل ما فى الجروب العمل بروح الفريق وكلهم رؤساء حتى فى الحديث حيث لم يستأثر عضو بالحديث عن نفسه فقط ولكن الكل جمعتهم روح واحدة، مطالبهم بالاستمرارية وتعهد أعضاء الجروب للمحافظ بدوام العمل بلا انقطاع.

وأوضح المحافظ، أن مدينة طور سيناء العاصمة مدينة واعدة بأبنائها فهم أحفاد المدينة وانها سوف تكون العاصمة الادارية الجديدة للمحافظة وان ما استمع إليه من نشاطات الجروب ليس بجديد على أبناء العاصمة وهم أهلا بذلك والخير فيهم واكد السيد المحافظ علي ان ما سمعه اليوم لم يكن يتخيله على الإطلاق، في ظل الرروح الوطنية لشباب المحافظة ووجه سيادتة الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة وحصر أية سلبيات تعوق عملهم لتفاديها حتى تكتمل المنظومة.

وصدق المحافظ للجروب على صرف 100 كرتونة من المواد الغذائية لتوزيعها على الأسر أكثر احتياج و1000 قطعة قماش، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع الشرطة المدنية والقوات المسلحة العاملين بمحافظة جنوب سيناء علي تقديم كافة الدعم للاهالي بالمحافظة خلال شهر رمضان حيث تم الاتفاق مع الشرطة علي توزيع عدد 2500 كرتونة مجانية علاوة علي اقامة مادبتي افطار لعدد 100 فرد لكل مادبة هذا وتقوم القوات المسلحة بتوزيع عدد 1500 كرتونة مجانية بمدينة الطور وعدد 700 بمدينة شرم الشيخ وعدد 600 بمدينة دهب و عدد 300 بمدينة نويبع وعدد 150 كرتونة بمدينة طابا اضافة الي اقامة عدد 3 مأدبة افطار لعدد 200 فرد لكل مادبة بمناسبة شهر رمضان المبارك. ياتي ذلك في اطار حرص المحافظة علي استقبال الاهالي لمحافظة جنوب سيناء للشهر الكريم دون مقابلة اي مصاعب غذائية بالمحافظة .

حضر اللقاء اللواء محمود عيسى السكرتير العام، واللواء خالد متولى مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية ، واللواء عبدالفتاح حلمى، المستشار الإعلامى للمحافظ، والعميد مصطفى عابدين مدير إدارة المرور،

وفى نهاية اللقاء أهدى أعضاء الجروب "شعار الجروب" إلى السيد المحافظ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

shadow
shadow
shadow

الناشر

ياسر عامر
ياسر عامر

كاتب وصحفي

كاتب وصحفي ومستشارا اعلاميا لنقابة الاعلامين ‏ لدى ‏جنوب سيناء‏ ومدير عام لمكتب FOX EGYPT NEWS بجنوب سيناء

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق