شريف عبد الظاهر يكتب : الدراما مابين العنف والقتل والإثارة والمال !

منوعات / شعر ومقالات / شريف عبد الظاهر يكتب : الدراما مابين العنف والقتل والإثارة والمال !

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

شريف عبد الظاهر يكتب : الدراما مابين العنف والقتل والإثارة والمال !

اكتب وأناشد كل المسؤولين والإعلاميين، والمجلس الأعلى للإعلام. ، لا بد من عودة الروح للإعلام حتى تعود روح المصريين دون تشتت نفسي.. أو تمزق روحي.. أو تفتت عاطفي.. أو تيه عقلي.

أيها السادة:

أكرر بعيدا عن اللقطات والسقطات الإثارة ألا يكون نسخة أخرى مقلدة من الإعلام الغربي . لا يمكن أن يتم بث العنف والمشاهد الإثارة علي التلفزيون. وخاصة شهر رمضان الكريم شهر العبادة والكرم والأخلاق ، وأتسأل ، أين المجلس الأعلى للإعلام. والهيئة الوطنية للإعلام ؟ لماذا لا ترفضون أو يتم التحقيق مع كل من تسبب تهديد الرأي العام. بالعنف أو الإثارة ؟

في ظل الارتباك الشديد والتخبط ،وحالة من الفوضي الإعلامية ، و خريطة برامجية جديدة تطفو علي السطح بدأت ظهورها في عام ٢٠١٨ جديدة ،وصفقات تسيطر على مجال الإعلام ،التي تعد لشراء قنوات فضائية.

وبدأ سباق الدراما الرمضانية من كل عام ، وتدور الأحداث حول القتل والعنف والإثارة في العديد من المسلسلات ، يتسابق المنتجون وشركات الإنتاج مع قرب رمضان ليعرضو الدراما الرمضانية الخسيسة التي تستحوز علي نسب مشاهدة عالية ، ويصطدم غالبًا مع أهداف الدولة وطبيعة المرحلة والظروف التي تمر بها مصر.. غير مدرك لطبيعة مادته الإعلامية التي تصيب المشاهدين عادةً باليأس والإحباط،

وتدعو للشك في كافة المسلمات كما تجرده من جميع عاداته وتقاليده التي ألفها منذ أزمان بعيدة.

لم يكن ليتواجد هذا الإعلام مطلقًا مع همومه وأحزانه.. ولا مع آماله وغاياته.. ولا مع أهدافه ومصالحه، في المقابل الإعلام الرسمي والممثل في هذا الصرح.. الضخم.. الفخم ،

حفظ لله مصر الحبيبة

shadow
shadow
shadow

الناشر

شريف عبد الظاهر
شريف عبد الظاهر

صحفي وكاتب السياسي

شريف عبد الظاهر صحفي وكاتب السياسي

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق