مكتب ممدوح عباس يُصدر بيان قوى ضد م . مرتضى منصور ، و رئيس الزمالك : سأكشف المؤامرة و عباس خرّب النـادى

رياضة / مكتب ممدوح عباس يُصدر بيان قوى ضد م . مرتضى منصور ، و رئيس الزمالك : سأكشف المؤامرة و عباس خرّب النـادى

أخبار عاجلة

.
shadow

كتبَ : طارق صقـر 

أصدر المكتب الإعلامي لـ م . ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق بيان صحفي لـ الرد على مزاعم م . مرتضى منصـور رئيس نادى الزمالك الحالى بـ خصوص أن الحجز مُجـددًا على حساب النـادى جاء بـ شكل مُخالِف لـ القانـون ، حيثُ قال المكتب الإعلامي في بيـانُه الصحفي أمس الخميس :

ليس بـ جديـد أن يُمارس رئيس نادى الزمالك الكذب في تطويع الحقائق ولىً المواقف أصبحَ أسـلوب طبيعي في سـلوكياتُه و مُعاملاتُـه مع العدِو و الحبيب .. القريب و الغريب ، يمارس الكذب كما يتنفس الهـواء ،، و أشـارَ المكتب الإعلامي إلى أن رئيس نادى الزمالك إدّعَى أمس أنَ الحجز على أرصـدة نادى الزمالك جاءَ مُخالف لـ القانـون على الرغم من أنَ عملية الحجز على أرصـدة الزمالك لـ صالح م . ممدوح عباس تمت وِفقًـا لـ الطُرُق القانونيـة السـليمة بعدما صدرت أحكام قضائية بـ أحقيـة م . ممدوح عباس في الحصول على ٦٠,٠٠٠,٠٠٠ ج كانَ أقرضها لـ النـادى عندما كانَ رئيس لـ مجلس الإدارة " كما نوَّهنـا في شـبكة فـوكس إيچيبت نيـوز من قبل ".

و أضافَ المكتب الإعلامي بـ أنه إذا كانت هُنـاك مُلاحظات يراها م . مرتضى منصـور بـ شأن الحجز على حساب النـادى ، فـ لهُ الحق في أن يسلُك الطُرُق القانونيـة أمام المحاكم بدلاً من الصوت العالي أمام الكاميـرات ، لأن الصوت العالي دليـل على فشـلُه القانـوني بـ الرغم من أنـهُ يُقدّم نفسـه كـ أهم مُحامي مصـرى ،، و أشـارَ المكتب الإعلامي لـ م . ممدوح عباس إلى أنَ حساب نادى الزمالك يتخطَّى حاجز الـ ١٠٠,٠٠٠,٠٠٠ ج و ليسَ ٥٦,٠٠٠,٠٠٠ ج كما يزعَم م . مرتضى منصـور ، و بـ التالي الحجز لم يكُن على كامل الأرصـدة لأن المبلغ المُستحق على الزمالك ٦٠,٠٠٠,٠٠٠ ج ،،، كما أنَ نادى الزمالك ينتظر الحصول على مبلغ ٤٠,٠٠٠,٠٠٠ ج من اللاعب عبـد الله السـعيد لاعب الأهلي السابق الذى إنتقل رسـميًا إلى نادى أهلي جدة السـعودى ، و هو الأمـر الذى يؤدى إلى كذب و إفتـراء أى حديث عن دخول نادى الزمالك في ضائقة ماليـة ، بـ الإضـافة إلى توقيع النـادى لـ عقد رعايـة جديـد بـ قيمة ٤٠٠,٠٠٠,٠٠٠ ج ،، و إختتمَ المكتب الإعلامي بيـانُه الصحفي بـ التأكيـد على أنَ م . ممدوح عباس يكِن كل الإحتـرام لـ جمهور الزمالك العظيم و لم يتخذ أى إجراء قانـوني إلا بعد رفض م . مرتضى منصور سـداد المُستحقات الماليـة بـ كل الوسائل قبل الوصول إلى سـاحة المحاكم ، إلا أنـهُ رفضَ ذلك و يتمتع بـ المُتـاجرة بـ القضية إعلاميًـا و يعشق تمثيل دور المظلوم.

من جانبـهِ قالَ م . مرتضى منصـور أنَ م . ممدوح عباس خالفَ الإتفاق مع م . خالد عبـد العزيز وزيـر الشـباب و قامَ بـ الحجز مـرة أخرى على حساب النـادى عن طريق أحكام قضائية ، و قدّمت مُذكرة لـ م . شـريف إسماعيل رئيس الـوزراء بِـ ما فعلهُ ممدوح عباس ، و قد تقدّمَت بـ بـلاغ رسمي ضد ممدوح عباس بِـ سبب إهدار مليـار جنيه بُنـاءً على تقريـر الجهاز المركزى لـ المحاسـبات ، و أنَ هُنـاك تسـجيلات لـ ٣٤ مُكالمة هاتفيـة سـتكون مُفاجأة و ستكشف عن المؤامـرة التي دُبرت ضد النـادى و عن فاسـدين "على حد قولُه" تمَ تسـليمها لـ كُلًا من رئيس الجمهـورية بـ مُذكرة و رئيس الـوزراء و وزيـرى الداخليـة و العدل ،، و أضافَ أنَ خزينـة النـادى بها الآن مبلغ ٥٦,٠٠٠,٠٠٠ ج تم الحجز عليه أيضًا ، و هذا لا يُرضى الله و أُطالب جماهيـر الزمالك بـ عدم محاسبتي على شـراء لاعب أو التعاقُد مع أى مدير فني جديـد ، لأنَ النـادى يمُـر بـ أسـوأ أيامُه بـ سبب ممدوح عباس الذى خرّب النـادى.

 

shadow
shadow
shadow

الناشر

Tarek Sakr
Tarek Sakr

صحفي و مُعِـد برامـج

صحفي و مُعِد برامج , متخصص في عالم السياسة و الأقتصاد ، له خبرات فى مجال الصحافة و إعداد البرامج

إعلان تجارى

ads
shadow

أترك تعليق