بالصور محاولة قتل شاب مصري في الأردن علي يد مافيا زياد المناصير

حوادث وقضايا / بالصور محاولة قتل شاب مصري في الأردن علي يد مافيا زياد المناصير

أخبار عاجلة

.
shadow
shadow

مافيا عائلة زياد المناصير في الأردن تعتدي علي شاب مصري فقير

الموضوع غير كل سابقه حدثت لاي مغترب فهى للشاب

كتب : FOX

ابراهيم مصطفي ابراهيم درويش مواليد ١٩٨٨ من المنصوره والذى يعمل بودي جارد بمطعم #ديكارنو بالعاصمه الاردنيه عمان معروف عنه الاحترام والخلق الشديد  مثله فى ذلك مثل كل  شاب مصري يعمل في الخارج ، بدا عمله كمرافق للفنانيين والمشاهير بفنادق ومطاعم عمان والتى يتردد عليها  علية القوم ، والذى حدث في يوم الاحد الماضي انه اثناء دوام ابراهيم  اليومي دخل اتنين من اشقاء الملياردير الشهير #زياد_المناصير، بطبيعة الحال  فقد  كان هؤلاء الاخوين  في حاله سكر  وبداوا  بالصياح داخل المحل وافتعال المشاكل ومضايقة الجالسين وبشكل طبيعي تم اعتراضهم من قبل  ابراهيم و بودى جارد اخر ايضا ، وهنا بدات المشكله حيث حدثت مشاجره  ولكن انتهت المشاجره  ان ابراهيم منع الاتنين ان يدخلو للمحل مره تانيه ، و بعد يومين من تلك  الواقعه واثناء عودة ابراهيم من عمله قامت سياره باعتراض طريقه وكان يستقلها عدد من الشباب والرجال ادعوا انهم  من المخابرات الاردنيه واختطفو ابراهيم تحت تهديد السلاح وبعد ان قاموا بتعصيب عينيه ونقلوه من سياره لاخري

 

الي ان وصلوا به  للمزرعه الخاصه بهم ثم بدا الاعتداء الوحشي علي كرامة الانسان من ضرب بطرق وحشيه وتكسير عظام والاعتداء الجنسي ثم التبول  بالفم والحرق وطرق غير مستخدمه من التعذيب الا في  اشنع معتقلات العالم حيث تم كل ذلك في  منطقة مهجورة في مرج الحمام.. حيث شهدت تلك المنطقه   "البلطجة" والاعتداء الصارخ على كرامة الانسان المصرى ، بل ان الامر لم يقف عند هذا الحد وخالفت تصرفاتهم حدود العقل والمنطق حيث يعتبر  هذا عقاب لم تستخدمه اقسى المعتقلات بالعالم ولم تلجأ اليه.. وكان المعتدين يرددون عبارة (الي بيجي بأسياده من الـ .... هيك بصير معه والمرة الجاي بنطخك).

وترك المعتدون الضحية ينازع بين الحياة والموت وغادروا وهم يدوسون القوانين والاخلاق غير عابئين بفعلتهم او جريمتهم ..  .وبعد ما فاض بهم قامو ا بالقائه باحدي الطرق الصحراويه مغشي عليه وهم في  اعتقادهم انه مات ولكن شاء القدر ان يعثر عليه احد بدو المنطقه و الذى قام بابلاغ الشرطه وتم نقله الي مستشفي الحنان  فى حاله يرثي لها وذلك دون تحريك ساكن من أي طرف معني بهذه الجريمة والان ابراهيم محتجز  بالمستشفي بعد محاولات عده لقتله وتهديده حتى لا يبلغ الراي العام او ان يتقدم بشكوى للسفاره المصريه فى الاردن ، هذا وقد تم نشر الخبر في احدى الجرائد في الاردن ولكن انصار زياد المناصير هددوهم فقاموا بحذف الخبر ........... وكأننا نعيش تحت شريعة قانون الغاب!

على طريقة المافيا وعصابات الشوارع وقعت تلك الحادثة الغريبة وذات الابعاد الخطيرة  والتى تحتاج الى تحرك سريع من الاجهزة الامنية فى مصر والاردن وتحقيق موسع لكشف حيثياتها والمتورطين بها وتحويلهم للقضاء.والتى تعتبر تلك الحادثه الثانيه فى الاردن فى اقل من سنه بعد حادثه الاعتداء على الشاب المصري من قبل احد النواب الاردنيين

والجدير بالذكر :

ان زياد خلف محمد المناصير هو رجل أعمال أردني, من مواليد عمان عام 1965 تلقى تعليمه الاساسي و الثانوي في عمان, حصل على منحة دراسية حكومية للدراسة في الاتحاد السوفيتي تخصص في هندسة التكرير والبترول في جامعة باكو في أذربيجان.

shadow
shadow
shadow

الناشر

FOX
FOX

admin

صحفي ومعد برامج واعمل لدي FOX EGYPT NEWS

إعلان تجارى

الأزمة التركية داخل اوروبا - الأزمة التركية داخل اوروبا
shadow

التعليقات

  1. سالم

    سالم   2016-08-09 11:43:03

    الكثرة تغلب الشجاعة اصبر يا ابراهيم انشاء الله الملك والقانون هجيبوا لك حقك بإذن الله لأن الحكومة الأردنية حكومة قوية ولها هيبتها وهذا المتعجرف الشيطان زياد المناصير وأوته سوف يأخذون عقابهم عما قريب انشاء الله تعالي لكن لا تتنازل ابدا مهما ضغطو عليك ولو دفعو لك مال الدنيا لا تتنازل عن حقك وشكرا لهذا الموقع العظيم واخبركم ان تظهرو الحق وتكتبه ونشكركم علي التوضيح ونحن كمصرين نحب الشعب الأردني ونحترمه لنه شعب جميل ومحترم وراقي ونحن نسايب واهل فنحن بدو سيناء وبدو الأردن اخوة من قديم الأزل بارك الله في حكومتنا العربية وبارك الله في رئيسنا وجلالة الملك وبارك فيهم بإذن الله.

    سالم

    سالم   2016-08-09 11:42:05

    الكثرة تغلب الشجاعة اصبر يا ابراهيم انشاء الله الملك والقانون هجيبوا لك حقك بإذن الله لأن الحكومة الأردنية حكومة قوية ولها هيبتها وهذا المتعجرف الشيطان زياد المناصير وأوته سوف يأخذون عقابهم عما قريب انشاء الله تعالي لكن لا تتنازل ابدا مهما ضغطو عليك ولو دفعو لك مال الدنيا لا تتنازل عن حقك وشكرا لهذا الموقع العظيم واخبركم ان تظهرو الحق وتكتبه ونشكركم علي التوضيح ونحن كمصرين نحب الشعب الأردني ونحترمه لنه شعب جميل ومحترم وراقي ونحن نسايب واهل فنحن بدو سيناء وبدو الأردن اخوة من قديم الأزل بارك الله في حكومتنا العربية وبارك الله في رئيسنا وجلالة الملك وبارك فيهم بإذن الله.

    منال

    منال   2016-08-09 11:36:06

    أيها الإخوة المؤمنون... مع الحديث النبوي الشريف، فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((المؤمن القوي خيرٌ وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف، وفي كلٍ خير، احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز، وإن أصابك شيءٌ فلا تقل: لو أني فعلت كذا وكذا وكذا ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل، فإن (لو) تفتح عمل الشيطان )) المؤمن القوي، القوي كلمةٌ واسعة، فقد تعني أنه ذو بنيةٍ قوية، لأن المؤمن القوي في بنيته يستطيع أن يؤدي العبادات التي فرضها الله عليه، يستطيع أن يقوم بالنوافل، يستطيع أن ينفع الناس، أن يعينهم، فالقوة إذا سُخِّرت في الإيمان ما أروعها، النبي عليه الصلاة والسلام لم يفصل القوة عن الإيمان، إذ لو انفصلت لكانت القوة أداة شر، وأداة تدمير. رسالة الي عائلة وشباب المناصير

    ندا

    ندا   2016-08-09 11:32:46

    بسم الله الرحمن الرحيم وقوله تعالى: { ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها} ينهى تعالى عن الإفساد في الأرض، وما أضره بعد الإصلاح! فإنه إذا كانت الأمور ماشية على السداد، ثم وقع الإفساد بعد ذلك كان أضر ما يكون على العباد، فنهى تعالى عن ذلك وأمر بعبادته والتضرع إليه والتذلل لديه، فقال: { وادعوه خوفا وطمعا} أي خوفاً مما عنده من وبيل العقاب وطمعاً فيما عنده من جزيل الثواب، ثم قال: { إن رحمة اللّه قريب من المحسنين} أي إن رحمته مرصدة للمحسنين الذين يتبعون أوامره ويتركون زواجره، كما قال تعالى: { ورحمتي وسعت كل شيء فسأكتبها للذين يتقون} الآية، وقال: { قريب} ولم يقل: قريبة لأنه ضمن الرحمة معنى الثواب، أو لأنها مضافة إلى اللّه، فلهذا قال: قريب من المحسنين. وقال مطر الوراق: استنجزوا موعود اللّه بطاعته، فإنه قضى أن رحمته قريب من المحسنين. ارجوا فقط ان يأخذ القانون مجراها لأننا سوف نحاسب امام رب العالمين وسوف نسأل وأخص في ذلك رجل العمال الطاغية المفتري زياد المناصير الذي يخترع قانون الغابة الجديد في الأردن.

    مها

    مها   2016-08-09 11:27:07

    شكرا موقع فوكس لأنكم لم تخافو من اي تهديد ونحن نعلم كمية التهديدات التي تلاحقكم ولكن استمرو في كشف الحقيقة لأنه لابد من معاقبة إخوان رجل الأعمال المفروض انه محترم ولكن انشاء الله القانون في الأردن هجيب لهذا الأسد المصري حقه ويكفي ان كلاب المناصير تلاحكم ولكن مصر كبيرة كتير كتير وفيه خير .اطالب إعدام من حاول القتل والشروع في القتل بهذه الوحشية الكبيرة وأخص كلاب زياد المناصير لعنة الله عليهم صارو زي الكفار المال صار اهم شيء عنده وحياة الأنسان عندهم رخصية هذا حب المال والسلطة للأسف .

    Ola

    Ola   2016-08-09 11:22:19

    اولا ما في حد فوق القانون يوجد ضحية مجني عليه ويوجد جاني المفروض يصير ان يتعاقب هذا الشخص زياد اشد العقاب او من ارسله ونحن نعلم جيدا ان القانون في الأردن صارم وقوي ونتمي اخذ حق هذا المسكين من هؤلاء الكلاب المتشردين عائلة الزج المناصير لعنة الله عليهم هؤلاء هم من يشوهون صور الدول وانشاء القانون سوف يجيب لهذا المواطن المصري حقه والله هذا الشاب المصري رجل فعلا وانشاء الله رب السموات هجيب له حقه رغم انف من يدافعون عن القذارة .

    Hana

    Hana   2016-08-09 11:17:15

    بصراحة هذه الحادثة هي المرة التانية هل هي مقصودة بحق المصريين ولا علشان الناس غلابة يقوم كلاب زياد الصراصير بضرب الناس هل هما فوق القانون ولا علشان هو راجل أعمال يعني اتمني الحكومة الأردنية تاخذ له حقه احنا شفنا الفيديو ولو حد يرضي علي نفسه الأهانة في بلاد المفروض انها عربية ونحن كمصرين نحترم القانون الأردني والقضاء الأردني ونزاهة شعب الأردن ونحن في الأول والأخر أمة مسلمة ومسحية ولازم نحترم بعض والمفروض مافيا الصراصير تتعاقب على ما فعلت بحق الأنسان وليس الجنسية وهنا في مصر نحن نحترم شعب الأردن .

    زياد المناصير , أكبر منكم كلكم

    زياد المناصير , أكبر منكم كلكم   2016-08-08 14:13:41

    أولأأ : هذا الشب المصري , ساقط هو وأصدقائه الي بدافعوا عنه , هذا حارس للقحبات والشراميط والسكرانين وحارس بارات , ثانيأ : المهندس زياد المناصير أكبر من انكو تشوهو سمعته لأنه أكبر من هيك شغلات هامله وساقطه , والمهندس زياد المناصير ما عنده مافيات , رجل ناجح ووطني وشهم واردني أصيل , كم مصري شغال حاليأ بمشاريع المهندس الكبير زياد المناصير ؟؟ نهاية الموضوع , المهندس زياد المناصير أكبر منكم كلكم , وانا متأكد لو عينوه رئيس لمصر .. ما رح يقبل , يعني هذا رجل مقامه وقدره كبير , ومش بحاجه ولا سائل عن كلامكو , هذا رجل شريف ونظيف ومعروف عالميأأأ .

    خالد محمدية

    خالد محمدية   2016-08-06 21:41:54

    ان كان هذا الحكي صحيح... فالقبضة الامنيه الجاري تطبيقها في الشوارع هذه الأيام وانا معها، لازم تنتهز هذه الفرصه/القضيه كوسيلة لتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه بتجاوز أو التطاول على القانون الذي يضمن أمن وسلامة ووحدة أبناء الأردن. بغض النظر مين هو وابن مين هو. للتذكير سوريا الله سلط عليها قادة النظام وم ثم انتقل الداء إلى تبع النظام. إن كان الله من علينا بقيادة غاية في العدالة ودائما ما تسعى لتطوير وتحسين المستوى المعيشه للاردنين ومش بس هيك ويعلمون أبنائهم كيف يضلوا مستمرون على نفس النهج. كيف ممكن يجرؤ حدا على التعدي وتخطي القانون والمس بأمن وإنسانية إنسان.

      2016-08-06 14:00:19

    عادي جدا لان الحكومه معاه وكاسر عيونهم. فنصيحه للمصري سافر وتعالج بدولتك لانك رح تواجه ان الحكومه هي من تتحدث باسم المناصير. اذا تقرير طبي غيروه من طلق ناري الى اداه حاده راضه قادرين بجهود الحكومه يخلوك وقعت من عماره ولا يوجد اعتداء عليك. لكل ظالم يوم

      2016-08-06 14:00:18

    عادي جدا لان الحكومه معاه وكاسر عيونهم. فنصيحه للمصري سافر وتعالج بدولتك لانك رح تواجه ان الحكومه هي من تتحدث باسم المناصير. اذا تقرير طبي غيروه من طلق ناري الى اداه حاده راضه قادرين بجهود الحكومه يخلوك وقعت من عماره ولا يوجد اعتداء عليك. لكل ظالم يوم

    حمد الحويطي

    حمد الحويطي   2016-08-06 13:29:43

    لو المصري بشتغل عندنا راح نقدع الي مد أيده على المصري مهما تكون شخصيته

    الحر الطراونه

    الحر الطراونه   2016-08-06 11:25:21

    وهل زياد المناصير مسؤول عن تصرفات الاخرين ..ماهكذا تورد الابل ليس للرجل طرف بذلك واعتقد ان هذا المقال افتراء بحق هذا الرجل الذي والله لاتربطني به اي علاقه ولم اشاهده لكن اسمع ان هذا الرجل وطني بأمتياز واعماله شاهده على ذلك .والله ماردته فقط قول كلمة حق .ارجوكم لا تزجوا باسماء قامات وطنيه بحق رجل

    الحر الطراونه

    الحر الطراونه   2016-08-06 11:24:14

    وهل زياد المناصير مسؤول عن تصرفات الاخرين ..ماهكذا تورد الابل ليس للرجل طرف بذلك واعتقد ان هذا المقال افتراء بحق هذا الرجل الذي والله لاتربطني به اي علاقه ولم اشاهده لكن اسمع ان هذا الرجل وطني بأمتياز واعماله شاهده على ذلك .والله ماردته فقط قول كلمة حق .ارجوكم لا تزجوا باسماء قامات وطنيه بحق رجل

    الحر الطراونه

    الحر الطراونه   2016-08-06 11:23:40

    وهل زياد المناصير مسؤول عن تصرفات الاخرين ..ماهكذا تورد الابل ليس للرجل طرف بذلك واعتقد ان هذا المقال افتراء بحق هذا الرجل الذي والله لاتربطني به اي علاقه ولم اشاهده لكن اسمع ان هذا الرجل وطني بأمتياز واعماله شاهده على ذلك .والله ماردته فقط قول كلمة حق .ارجوكم لا تزجوا باسماء قامات وطنيه بحق رجل

    كايد صليبا

    كايد صليبا   2016-08-06 10:05:21

    عيب على الصحافه بذكر كلمة مافيا زياد المناصير ... لانه زياد غير مسؤول عن تصرفات اي شخص اخر حتى لو كان اخوه .. زياد المناصير رجل خلوق جدا وقمة التواضع ومعروف على مستوى المملكه الاردنيه الهاشميه ... عيب عليكوا هيك عنوان ..... ولاتنسوا الاعتداءات على الاردنيين في مصر ورمي مواطن اردني من مدة شهرين من الطايق الرابع على ايدي اشخاص مصريين

أترك تعليق