قسم :منوعات

أخبار عاجلة

إعلان تجارى

ford - ford
shadow
shadow

معجب مادونا" يعوض بمبلغ 455 ألف دولار كتبت : دارين حمود بيروت – لبنان   أقرت هيئة المحلفين في محكمة ولاية منهاتن العليا تعويض روبرت لينهارت، أحد معجبي الفنانة مادونا، بمبلغ 455 ألف دولار، للتعامل ...

shadow

وعد البحري تحصل على لقب سفيرة المرأة العربية للنموذج من جامعة القاهرة كتبت : هبة عبدالفتاح شهدت جامعة القاهرة تكريم النجمه السوريه وعد البحري وذلك في كلية الاقتصاد والعلوم السياسيه ومنحها لقب سفيرة الم...

shadow

نيفين منصور تشارك في حفل تتويج ملكة جمال جنوب السودان كتب:وليد شفيق تشارك الفنانة التشكيلية ومصممة الازياء العالمية نيفين منصور، في حفل تتويج ملكة جمال جنوب السودان، والذي سيقام في مصر السبت المقبل، تحت ر...

shadow

احمد فريد يستعد للسفر لتونس لاقامة معرضة التشيكيلي كتب : وليد شفيق يستعد الفنان الدكتور احمد فريد للسفر الي تونس من اجل اقامة معرضة التشكيلي بجالير اسكندر روبتزوف بتونس في الحادى والعشرين من شهر اكتوبر ا...

shadow

بالصور...علي الحجار يغني للراحل محفوظ عبد الرحمن في يوم تكريمه بالمسرح القومي بالقاهرة كتبت : بسمة سعد أقيم مساء امس الثلاثاء بالمسرح القومي بوسط القاهرة ،حفل تابين وتكريم للراحل الكاتب الكبير "محفوظ عبد ...

shadow

كتب وليد شفيق قال وزير الثقافه الكاتب الصحفى حلمى النمنم نلتقى اليوم فى رحاب محفوظ عبد الرحمن يقول المثل المصرى ال خلف مماتش ممكن نضيف اليه ال كتب مامتش والابدع مامتش لذلك محفوظ عبد الرحمن لم يموت رحل عنا بجسده ...

shadow

كتب ; طارق صقـر  أعلنت شـرطة لاس فيجاس عن عثـورها على عدد من العبوات الناسـفة و ١٩ قطعة سـلاح بـ الإضـافة إلى آلاف الطلقات في منـزل مُرتكب حادث إطلاق النـار على آلاف المُشـاركين في حفل غنـائي من شـرفة غرفـة ...

shadow

"راديو ون" تبدأ انتاج حلقات جديدة من " اوشو" للفنان محمد هنيدى كتب وليد شفيق بدأ الفنان محمد هنيدى الموسم الجديد من برنامج الاطفال "أوشو" والذى يذاع على راديو اينرجى يوميا من الاحد للخميس فى الثامنة صباحا وذ...

shadow

   ايناس عز الدين تعود الي زمن الثلاثينيات بتوقيع خلود سليمان كتب:وليد شفيق خضعت الفنانة "إيناس عز الدين" نجمة برنامج "أراب أيدول" لجلسة تصوير جديدة تميزت باللوك الكلاسيكي الأنيق في زمن الثلاثينيات، ...

shadow

عودة قناة الساعة الليبية وسداد مديونيات العاملين انباء عن تولي بكري رئاسة قناة الساعة كتب:وليد شفيق بدأت السفارة الليبية في القاهرة دراسة عودة قناة الساعة الليبية في مصر بعد سنوات من توقفها وبدأت جلسات تم...

shadow

جيهان فوزي" تقيم معرض فني يضم ٦٤ فنان غير دارسين اكاديمياً لأول مرة في مصر كتب – وليد شفيق تقيم الفنانة التشكيلية جيهان فوزى من 21 حتى ٢٩ اكتوبر الجاري بقاعات ساقية الصااوي بالزمالك اول معرض يسلط الضوء على ...

shadow

رمضان حبيب يفتح ملفات التموين في برنامج انا والمسئول علي شاشة العاصمة كتب:وليد شفيق يفتح الإعلامي رمضان حبيب مقدم برنامج انا والمسئول المذاع على شاشة قناة العاصمة الاولي ملف التموين والتجارة الداخليةويغ...

shadow

كتب ; طارق صقـر  صرّحت السـفيرة سـناء شـريف مُستشار المُعاملات الدوليـة و السـوق المصرفية بـ بنك مصـر , التي شغلت منصب نائب رئيس الجمعية العلمية للإرتقاء بـ الأسـرة بـ الإضـافة إلى تنصيبها سـفيرة لـ النوا...

shadow

‏‎جيهان فوزي تقيم معرض فني يضم ٦٤ فنان غير دارسين اكاديمياً لأول مرة في مصر كتبت : هند محمد تقيم الفنانة التشكيلية  جيهان فوزى  من 21 حتى ٢٩ اكتوبر الجاري بقاعات ساقية الصااوي بالزمالك اول معرض ...

shadow

جاليري أرت بلاس بدبي يدعم المواهب الشابة بمصر بمهرجان الفنون بساقية الصاوي كتبت : هند محمد أعلن رجل الأعمال ياسر الفرا صاحب جاليري أرت بلاس بمدينة دبي بالإمارات عن دعم المواهب الشبابية بمصر من خلال جوائز ق...