قسم :ثقافة

أخبار عاجلة

إعلان تجارى

ads
shadow
shadow

صالون غازى الثقافى واحتفالة بحرب اكتوبر كتب:وليد شفيق عقد صالون غازي الثقافي العربي الدولي ضمن فعالياته الثقافية الدورية ندوة بعنوان (هل انتصرت مصر في حرب أكتوبر 1973) استضاف فيها سيادة اللواء اركان حرب طي...

shadow

مصطفى حمدي يستعيد ذكريات موسيقى الجيل في "شريط كوكتيل" كتب:وليد شفيق تستعد دار "دلتا" للنشر لإصدار كتاب "شريط كوكتيل" للكاتب مصطفى حمدي منتصف أكتوبر الجاري . ويعد الكتاب رحلة للتفتيش في كواليس أهم الأغنيا...

shadow

اللواء فؤاد نصار رئيس المخابرات الأسبق يكشف خبايا وأسرارنصر أكتوبر فى" كتاب اليوم " كتب : وليد شفيق صدر حديثاً عن سلسلة " كتاب اليوم " طبعة جيدة من كتاب " مقاتلون وجواسيس " تأليف الكاتب الصحفى شريف عارف يروى فيه...

shadow

وزير الثقافة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الخريطة الثقافية للمحافظة كتب:وليد شفيق التقي الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، بمكتبه في الزمالك، لبحث ودراسة الفعاليات الث...

shadow

في حفل تأبين محفوظ عبدالرحمن وزير الثفافة: محفوظ عبدالرحمن حالة انسانية خاصة كتب:وليد شفيق قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، "نلتقى في رحاب محفوظ عبد الرحمن، حيث يقول المثل الشعبي- اللى خلف ممتش...

shadow

موال النهار أحدث إصدارات هيئة الكتاب  كتب:وليد شفيق صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب ، برئاسة د.هيثم الحاج على ، " موال النهار .. دراسة للشخصية والتجربة الإبداعية " عن الشاعر الراحل الكبير عبد ال...

shadow

وزير الثقافة يشهد تأبين محفوظ عبد الرحمن بالمسرح القومي كتب:وليد شفيق شهد الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، حفل تأبين الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن في ذكرى الأربعين لرحيله، بالمسرح القومي بالعتبة....

shadow

دور الفن فى نصر أكتوبر المجيد فى صالون مصر المبدعة كتب / وليد شفيق أقيم أمس فى صالون مصر المبدعة حفل غنائى و أشعار عن تناول دور الفن فى نصر أكتوبر المجيد وتجربة الموسيقار الراحل محمد نوح الفريدة فى الغناء عل...

shadow

بالصور..ندوة بعنوان : (هل انتصرت مصر في 73؟ ) بحضور لواءات حرب اكتوبر المجيدة كتبت : بسمة سعد عقد صالون غازي الثقافي العربي الدولي ضمن فعالياته الثقافية الدورية ندوة بعنوان (هل انتصرت مصر في حرب أكتوبر 1973) است...

shadow

"بأمر الجمهور" تعود "الامسيه الشعريه الغنائيه" لجويده وجانب وحسن وعبد الرحمن بمسرح الشباب والرياضه الاثنين المقبل كتب :وليد شفيق بعد النجاح الكبير التى حققته الامسيه الشعريه الغنائيه " بساقية الصاوى" للشاعر ا...

shadow

تكريم إسم الراحل محفوظ عبد الرحمن  بمشاركة المركز القومى للمسرح. كتب وليد شفيق اقيم بالمسرح القومى فى الثامنة مساء امس  تكريم إسم الراحل محفوظ عبد الرحمن بمشاركة المركز القومى للمسرح والموسيقى والف...

shadow

عصام خليفة وعمرو سليم بالأوبرا..و نوال السعداوي بالقومي للترجمة كتب:وليد شفيق تنظم قطاعات وزارة الثقافة مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية يوم الأربعاء 4 أكتوبر، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير...

shadow

فك الألتباس بين الرسولى و النبوى عنوان محاضرة علمانيون كتب / وليد شفيق يستضيف صالون مؤسسة علمانيون د. ساهر رافع لألقاء محاضرة عنوانها فك الالتباس بين الرسولى و النبوى و ذلك اليوم الثلاثاء ٣/ ١٠/ ٢٠١٧ الساعة...

shadow

وزير الثقافة يتفقد قصر ثقافة ابوسمبل تمهيدا لافتتاحه كتب:وليد شفيق تفقد الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة والدكتورخالد عنانى وزير الآثار واللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، يرافقهم الشاعر أشرف عامر رئي...

shadow

ملتقى الشارقة للسرد فى الأقصرعاصمة الثقافة العربية كتب:وليد شفيق فى إطار فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية ، وتحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدولة الإم...